هيئة الإتصالات الفدرالية FCC تكشف لنا عن صور الهاتف Huawei P10

- - هواتف محمولة - 6,559 مشاهدة

5

بالنظر إلى أنه من المقرر أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei P10 جنبا إلى جنب مع الهاتف Huawei P10 Plus في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر الشهر الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية، فليس من المفاجئ أن نسمع بأن هذين الهاتفين بدأوا يحصلون على الموافقات والشهادات اللازمة من مختلف الهيئات التنظيمية.

وتماشيا مع ذلك، فقد تم اليوم رصد مجموعة من الصور الواقعية للهاتف Huawei P10 على الموقع الرسمي لهيئة الإتصالات الفدرالية FCC. وهذه الصور المعروضة على موقع FCC تستعرض لنا النسخة الذهبية من الهاتف Huawei P10 من الواجهة الأمامية والخلفية، ومن الجانبين. وإنطلاقا من هذه الصور يتضح لنا من جديد من الهاتف Huawei P10 سيضم زر رئيسي أسفل الشاشة يضم مستشعر بصمات الأصابع، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة على غرار الهاتف Huawei P10 الحالي. وعلاوة على ذلك، هناك صورة أيضا تؤكد لنا قدوم هذا الهاتف مع منفذ USB Type-C جنبا إلى جنب مع منفذ السماعات 3.5mm ومنفذ الميكروفون، فضلا عن فتحة مكبر الصوت.

وبناء على التقارير السابقة، فقد تردد بأن الهاتف Huawei P10 سيضم شاشة Full HD مسطحة بحجم 5.2 إنش، في حين سيضم الهاتف Huawei P10 Plus شاشة Quad HD منحنية الطرفين بحجم 5.5 إنش. وسيضم كلا الهاتفين كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكل مستشعر، وكاميرا أمامية واسعة الزاوية بدقة 8 ميغابكسل. وعندما يتعلق الأمر بالمعالج، فمن المرجح أن تستخدم شركة Huawei معالجها الأحدث HiSilicon Kirin 960 في كلا الهاتفين مع العلم بأنه من المرجح أن يضم الهاتف Huawei P10 بطارية بسعة 3100mAh، في حين سيضم الهاتف Huawei P10 Plus بطارية بسعة 3650mAh.

عموما، من المفترض أن نعرف كل شيء عن الهاتفين عندما يتم الإعلان رسميا عنهما في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المقرر عقده أواخر هذا الشهر بمدينة برشلونة الإسبانية.

المصدر.

 

مواضيع: