أنظمة تشغيل

Dell-Latitude-12-7000 - windows 10

أكدت لنا شركة مايكروسوفت قبل عدة أشهر أنها تعمل على التحديث الرئيسي الأول لنظام Windows 10. هذا التحديث سيحمل إسم Windows 10 Creator وقد سبق لشركة مايكروسوفت أن كشفت لنا عن الأشياء الجديدة في هذا التحديث في العام الماضي مع العلم بأنه من المقرر أن يتم إصدار هذا التحديث لكافة مستخدمي Windows 10 في شهر مارس المقبل. ومع ذلك، يبدو أن Windows 10 Creator لن يكون التحديث الرئيسي الوحيد الذي سيتم إصداره من قبل شركة مايكروسوفت هذا العام، فيبدو أن الشركة تعتزم إصدار تحديث رئيسي آخر في وقت لاحق من هذا العام. وقد أقرت شركة مايكروسوفت بالفعل أنها تعمل على تحديث رئيسي ثاني لنظام Windows 10 سيتم إصداره في المستقبل.

ذكرت شركة مايكروسوفت لأول مرة أنها تعمل على إثنين من التحديثات الرئيسية لنظام Windows 10 في شهر أغسطس من العام الماضي، ولكنها لم تقدم لنا أية تفاصيل بشأن التحديث الرئيسي الثاني كما أنها لم تذكر متى بالضبط سيتم إصداره.

وكشفت الشركة خلال مؤتمر لها مؤخرا في أستراليا بأن التحديث الرئيسي الثاني لنظام Windows 10 سيصدر في وقت لاحق من هذا العام. وعندما تحدثت عن تاريخ الإطلاق ذكرت الشركة العام 2018 كإطار زمني للإطلاق، ولكن بالنظر إلى أن العرض التقديمي يتحدث عن العملاء من الشركات، فمن المحتمل أن يكون هذا الإطار الزمني بمثابة تاريخ إصدار هذا التحديث للشركات.

مايكروسوفت لم تكشف لنا عن الأشياء التي تميز التحديث الرئيسي الثاني لنظام Windows 10 وما هي الأشياء الجديدة التي سيأتي بها. ونحن بالتأكيد سنحصل على المزيد من المعلومات حول هذا الأمر في الأشهر القادمة. وتشير تقارير سابقة إلى مايكروسوفت تعتزم إجراء بعض التغييرات على التصميم مع هذا التحديث.

windows-10-second-update-640x329