هواتف محمولة

google-pixel-xl

يبدو أن هواتف Google Pixel تواجه عدد غير قليل من المشاكل المزعجة. لقد سمعنا عدة تقارير عن الإغلاق العشوائي، وكيف يتشوه الصوت عندما يتم رفع الصوت لمستويات عالية لدى بعض المستخدمين، والآن نحن هنا مع تقارير جديدة بشأن إنقطاع إتصال البلوتوث بشكل عشوائي.

ووفقا لموقع Android Police، فقد أوضح بأن هناك مئات المستخدمين الذين أبلغوا عن مشكلة الإنقطاع العشوائي لإتصال البلوتوث، والعديد من الأشخاص يعتقدون بأن التحديث الأخير الذي حصلت عليه هواتف Google Pixel لحل مشكلة الصوت هو السبب في ظهور هذه المشكلة على الرغم من أنه لم يتم تأكيد ذلك بعد من قبل شركة جوجل.

على ما يبدو، التحديث الأخير الذي حصلت عليه هواتف Google Pixel كان يقوم بتجاوز صلاحيات البلوتوث، لذلك فقد قيل بأن مشكلة الإنقطاع العشوائي لإتصال البلوتوث له علاقة على ما يبدو بهذا التحديث. والخبر السار هو أن شركة جوجل تدرك المشكلة بعدما رد أحد ممثلي جوجل على إحدى المنشورات في الشبكة الإجتماعية Reddit.

وتتطلع الشركة إلى إصلاح هذه المشكلة، ولكن لم يتم توفير أي إصلاح حتى الآن. وبناء على ما يقال، هذه المشكلة مزعجة نوعا ما، ولكن في أحسن الأحوال يمكن للمستخدمين دائما إعادة تفعيل البلوتوث بسهولة، ولكننا لا نزال نأمل أن تقوم شركة جوجل بإصلاح هذه المشكلة في أقرب وقت ممكن.

المصدر.