متظاهر حل كضيف مفاجئ في المؤتمر الصحفي لشركة سامسونج بمعرض MWC 2017

- - هواتف محمولة - 4,241 مشاهدة

C5nIeLhWAAUyC-H

خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة سامسونج يوم أمس بالمؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 وقف أحد المتظاهرين على خشبة المسرح للإستفسار عن المصير المجهول لملايين الوحدات من الهاتف Galaxy Note 7 التي تقبع في منشأة ما في مكان ما. وقد كان هذا المتظاهر يحمل لافتة صغيرة تضم رمز المهملات مع عبارة ” إعادة التفكير وإعادة الإستخدام وإعادة التدوير “. وفي الوسط المثلث تم كتابة عبارة ” إنها بسيطة ” وهاشتاج يشير إلى Galaxy Note 7.

بمجرد بدء المؤتمر الصحفي، تمكن هذا المتظاهر من الصعود إلى خشبة المسرح والحصول على إنتباه المقدم. وبعد ذلك قال المسؤول التنفيذي في شركة سامسونج الواقف على خشبة المسرح ” أعتقد أنك قمت بتقديم وجهة نظرك “. بعد ذلك، تمت مواصلة المؤتمر الصحفي من دون أي إنقطاع.

وقبل نحو أسبوع، كان هناك خبر أفاد بأن شركة سامسونج الهند تعتزم إستخدام بطاريات جديدة وصغيرة في الهاتف Galaxy Note 7، وبيعها كوحدات خاضعة للتجديد. وحتى لو تم نفي تلك الشائعات من قبل مندوب لشركة سامسونج في الهند، فما زلنا نعتقد بأنه ينبغي على شركة سامسونج تجديد وحدات Galaxy Note 7. نحن واثقون تماما من أن الناس سيكونون على إستعداد لشراء Galaxy Note 7 الذي نعتقد بأنه لا يزال أفضل هاتف Galaxy تم إصداره حتى الآن.

المصدر.

  • سام جوال

    لانه جهاز حنين والله نفسي يعود الجهاز لو ببطارية 3000 فقط 😢😢

  • note_4_ever

    رغم الحظر والحملة الاعلامية العالمية

    ” نحن واثقون تماما من أن الناس سيكونون على إستعداد لشراء Galaxy Note 7 الذي نعتقد بأنه لا يزال أفضل هاتف Galaxy تم إصداره حتى الآن ”

    رسالة لجميع الشامتين من نوت7

    • MM

      لا تحلم فشركة سامسونج عندها مسؤولية اكبر و هي الاس٨ و يجب عليها تقديمه بافضل شكل و بدون كوارث و الي ستكون النهاية

  • SAMSUNG

    هدا دليل على شعبية هواتف سامسونج وحب الناس لها رغم كل شيئ

  • فيه شي لفت نظري !

    وهي سرعة بديهة رئيس سام يوم قال له في هذا الظرف المربك

    حيث قال له بكل سرعة وبساطة .. ” أعتقد أنك قمت بتقديم وجهة نظرك “

    اشم رائحة ان الحركة مقصودة من سام كـ تسويق للمرحوم النوت7 :)