ZTE Gigabit Phone أول هاتف ذكي في العالم قادر على التحميل بسرعة 1Gbps

- - هواتف محمولة - 2,876 مشاهدة

1

كما كان مقررا بالفعل، قامت شركة ZTE اليوم ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المنعقد حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية بالكشف عن أول هاتف ذكي يدعم شبكات LTE الفائقة السرعة. هذا الهاتف يدعى ZTE Gigabit Phone وهو أول هاتف ذكي في العالم يأتي مع المعالج الثماني النواة Snapdragon 835، وهو المعالج الذي يضم المودم Qualcomm X16 LTE لتحقيق إتصال سريع للغاية بشبكة الإنترنت يعد أسرع بأكثر من عشرة أضعاف أجهزة LTE السابقة.

الهاتف ZTE Gigabit Phone مدعوم كما قلنا سابقا بالمعالج Snapdragon 835 الأحدث من شركة كوالكوم، وهو يضم كذلك أربع هوائيات بتكنولوجيا MIMO كما أنه يضم 256-QM للوصول إلى سرعة تحميل ضخمة. وكما تعلمون على الأرجح، فشركة ZTE تطور بشكل مستقل شبكات الجيل الخامس 5G، وقد قامت فعلا بعرض تكنولوجيا الإتصال الجديدة الفائقة السرعة للزوار في معرض MWC 2017. الهاتف ZTE Gigabit Phone يحمل البيانات أسرع بنحو ثلاث مرات على نفس الشبكة مقارنة بأجهزة LTE الأخرى. وسرعة الإنترنت البالغة 1 جيجابايت في الثانية قيل بأنها تتيح الإستمتاع بمحتوى الواقع الإفتراضي، والتخزين الفوري للبيانات على السحابة، وبث الأغاني الفائقة الوضوح، فضلا عن الإستمتاع بالأفلام العالية الجودة.

وقبل الختام نود أن نشير إلى أن شركة ZTE تعرض الهاتف ZTE Gigabit Phone جنبا إلى جنب مع الهاتف ZTE Axon 7 Max و ZTE Blade V8 Pro للمعاينة في جناحها في معرض MWC 2017.