الإعلان رسميا عن الهاتف ZTE Blade V8 Mini لعشاق التصوير الفوتوغرافي

- - هواتف محمولة - 1,645 مشاهدة

BLADE-V8-Mini-1-640x324

ZTE هي ضمن الشركات التقنية الحاضرة في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 المنعقد حاليا بمدينة برشلونة الإسبانية، وقد قامت الشركة للتو بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف ZTE Blade V8 Mini.

وفقا لشركة ZTE، فقد أوضحت بأن الهاتف ZTE Blade V8 Mini الجديد يستهدف في الأساس عشاق التصوير الفوتوغرافي بفضل الكاميرا الخلفية المزدوجة لهذا الهاتف والتي تأتي مع مستشعر أساسي بدقة 13 ميغابكسل لإلتقاط الصور ومستشعر ثانوي بدقة 2 ميغابكسل لإستشعار معلومات العمق. وبفضل هذه الكاميرا الخلفية المزدوجة يمكن للمستخدمين إلتقاط صور ذات خلفية مضببة على غرار الصور الملتقطة بإستخدام الهاتف iPhone 7 Plus في وضع Portrait Mode. وبغض النظر عن الكاميرا الخلفية المزدوجة، فهذا الهاتف يأتي كذلك مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل.

ومن جانب آخر، أوضحت شركة ZTE بأن الهاتف ZTE Blade V8 Mini الجديد يضم مواصفات أخرى تشمل شاشة HD بحجم 5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 435 بتردد 1.4Ghz، معالج رسوميات من فئة Adreno 505، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 2800mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يأتي كذلك مع مستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية كما أنه يعمل بشكل مسبق بنظام الأندرويد 7.0 Nougat مع واجهة ZTE الخاصة.

عموما، الهاتف ZTE Blade V8 Mini الجديد سيكون متاحا للشراء في العديد من البلدان في آسيا وأوروبا، على الرغم من أن شركة ZTE لم تكشف عن سعر أو موعد إصدار هذا الهاتف.