تطبيقات و برامج

GoPro-Quik-Replay-Android-app

قامت شركة Huawei بتوقيع إتفاقية شراكة مع شركة GoPro لجلب تطبيق تعديل الفيديوهات Quik إلى مكتبة الصور Gallery في واجهة EMUI. ومع واجهة EMUI 5.1، تطبيق Quik سيكون مسؤولا عن كافة تعديلات الفيديو.

شركة GoPro لديها عدد قليل من التطبيقات المتاحة على أجهزة الأندرويد و iOS بالفعل، وتطبيق Quick هو واحد من هؤلاء. هذا التطبيق عبارة عن تطبيق بسيط لتعديل الفيديوهات يقوم تلقائيا بإختيار اللحظات البارزة من الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك، ويقوم بإنشاء لقطات قصيرة مميزة. ويمكنه أيضا الكشف عن الوجوه وتأطير الصورة وفقا لذلك، أو يمكنه مزامنة الفيديو كله مع إيقاع الموسيقى.

الآن، تطبيق Quick يعد جزءًا من واجهة EMUI 5.1 وقد تم دمجه بشكل إفتراضي مع تطبيق الصور الإفتراضي Gallery. وسيقوم تلقائي بإنشاء فيديوهات مميزة من أفضل الصور والفيديوهات الخاصة بك، ويمكنك العثور على هذه في تبويب Discover. وبطبيعة الحال، يمكنك أيضا القيام بتعديل الصور والفيديوهات الخاصة بك بنفسك.

لذلك، بالنظر إلى أن Quick أصبح هو الأداة الإفتراضي لتعديل ملفات الملتميديا في تطبيق Gallery على واجهة EMUI 5.1، فسوف تكون قادرًا على التمتع بتعديلات جميلة وذكية مع أدنى حد ممكن من المتاعب. وإنطلاقا من هذا يتضح لنا أن شركة GoPro بدأت بتوسيع إنتشارها عبر التطبيقات المحمولة، وشراكتها مع Huawei هي الطريقة الصحيحة للقيام بذلك على نحو أفضل. ربما يمكننا أن نرى شراكات مماثلة في الأشهر المقبلة، من يدري.

المصدر.