هل يمكن أن يكون هو تصميم الهاتف Xiaomi Mi6 فعلاً؟

- - هواتف محمولة - 2,842 مشاهدة

987987654

تم اليوم تسريب صورة جديدة على شبكة الإنترنت، وبالضبط في الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo يقال بأنها تستعرض لنا نموذج لتصميم الهاتف Xiaomi Mi6 القادم من شركة Xiaomi في وقت لاحق من هذا العام. وفي حالة إذا كان هذا التصميم المرجعي صحيحا، فهذا يعني بأن الهاتف Xiaomi Mi6 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة مرفوقة بفلاش lED مزدوج، وشاشة بإطار نحيف جدا في الجانب الأيمن والأيسر، فضلا عن زر رئيسي فعلي أسفل الشاشة قد يضم أيضا مستشعر بصمات الأصابع كما هو الحال مع العديد من الهواتف الذكية المتاحة في السوق حاليا.

بطبيعة الحال، كما أشرنا قبل قليل فهذه مجرد صورة لتصميم نموذجي تم إنشاؤه بناء على التسريبات والمعلومات التي تم الحصول عليها من مصادر داخل شركة Xiaomi، لذلك فليس هناك ما يؤكد بأن هذا هو بالفعل التصميم النهائي للهاتف Xiaomi Mi6.

ووفقا للتقارير التي وردتنا في الفترة الماضية، فيبدو أن عملية إطلاق الهاتف Xiaomi Mi6 المدعوم بالمعالج Snapdragon 835 لن تتم في شهر مارس الجاري بسبب مشكلة عدم التوافر. لذلك فقد تردد بأن شركة Xiaomi قررت إعادة صياغة واحدة من النسخ الثلاثة من هذا الهاتف من خلال تزويدها بالمعالج Snapdragon 821 حتى تتمكن من إطلاق هاتفها الرائد الجديد في وقت مبكر.

في الحقيقة، هذا لا يبدو مستبعدًا جدًا، فقد رأينا العديد من الشركات الأخرى مثل LG تقوم بذلك مع الهاتف LG G6، وشركة HTC مع الهاتف HTC U Ultra، وشركة Sony مع الهاتف Xperia XZs. وبالنسبة للمعالج الأول التابع لشركة Xiaomi والذي تم الإعلان عنه مؤخرًا تحت إسم Surge S1، فهو ليس على قدر هذه المهمة، وبالنسبة للمعالج الأرقى لدى الشركة الصينية والذي يملك المؤهلات اللازمة لإستخدامه في هاتف راقي مثل Xiaomi Mi6، فلم يتم الإعلان عنه بشكل رسمي حتى الآن.

ي النهاية، النسخة الأكثر رقيا والتي تضم المعالج Snapdragon 835 من الهاتف Xiaomi Mi6 قد تصدر بعد شهر أو شهرين من إصدار النسخ المدعومة بالمعالجين Snapdragon 821 و MediaTek Helio X30. هذا يعني في وقت ما خلال شهر مايو، وهو نفس الوقت الذي سيتم فيه إصدار الهاتف Xperia XZ Premium الذي يضم المعالج Snapdragon 835.

المصدر.

 

مواضيع: