Swarovski تؤجل إصدار ساعتها الذكية المدعومة بنظام Android Wear

- - ساعات ذكية - 2,428 مشاهدة

Samsung-Swaorvski-Gear-s-watch-2-IIHIH

Swarovski لم تكشف لنا عن أية ساعة ذكية حتى الآن على الرغم من أنها تعاونت مع شركة سامسونج لجعل أجهزتها القابلة للإرتداء أكثر إثارة للإهتمام. ومع ذلك، قالت الشركة في وقت سابق بأنها تعمل على ساعتها الذكية المدعومة بنظام Android Wear. ومع ذلك، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن شركة Swarovski قامت بتأجيل ساعتها الذكية إلى أجل غير مسمى.

العديد من الأشخاص كانوا يتوقعون أن تقوم شركة Swarovski بالكشف عن ساعتها الذكية الأولى في معرض BaselWorld 2017 في وقت لاحق من هذا الأسبوع. ولكن، أكدت لنا شركة Swarovski أنها قامت بتأجيل إصدار ساعتها الذكية إلى أجل غير مسمى.

وقالت الشركة في البداية أنها تعمل على هذه الساعة الذكية في معرض الإلكترونية الإستهلاكية CES 2017 أوائل شهر يناير الماضي. وذكرت بأن هذه الساعة الذكية التي ستعمل بنظام Android Wear ستكون موجهة للنساء. وبخصوص قرار تأجيل ساعة Swarovski الذكية، صرح رئيس مجلس إدارة شركة Swarovski السيد Robert Buchbauer بالقول : ” قررت Swarovski تأجيل مبادرتها لإصدار جهاز ذكي ولن تقدم أية منتجات ذكية جديد في معرض BaselWorld 2017. شركة Swarovski هي ببساطة ليست جاهزة بعد. ونحن لا يمكننا بعد إصدار أي بيان بشأن توقيت الإطلاق. ”

وبالعودة إلى شهر يناير الماضي، كانت شركة Swarovski قد ذكرت بأن ساعتها الذكية القادمة ستحمل معالج من شركة كوالكوم. وللآسف، لم تكشف عن أية تفاصيل أخرى بشأن هذه الساعة الذكية، لذلك يتعين علينا الإنتظار حتى يتم الكشف رسميا عن هذه الساعة الذكية للحصول على بقية التفاصيل.

المصدر.