متجر آبل الرسمي سيغلق يوم غد وسط تقارير حول قدوم منتجات جديدة

- - هواتف محمولة - 4,604 مشاهدة

apple-app-store

أصبح أمرًا تقليديا أن تقوم شركة آبل بإغلاق متجرها الرسمي على شبكة الإنترنت قبل ساعات من أحداثها الرئيسية حيث تقوم بالكشف عن منتجاتها الجديدة. المتجر يعود للعمل من جديد بمجرد إنهاء تلك الأحداث بعد أن يتم تحديث صفحات المنتجات التي تم الإعلان عنها. ومع ذلك، فإن الشركة تقوم من حين لآخر بإغلاق متجرها الرسمي على شبكة الإنترنت من أجل الصيانة، والآ تظهر صفحة حالة النظام المحدثة أنه سيتم إغلاق المتجر في وقت مبكر من صباح غد. ومن المثير للإهتمام أن نجد دورة الصيانة هذه تأتي وسط تزايد الشائعات والتقارير حول قدوم منتجات جديدة من آبل في وقت من هذا الشهر.

وأفيد في الأسبوع الماضي بأن شركة آبل تستعد لإصدار سلسلة جديدة من لوحيات iPad دون إجراء مؤتمر صحفي. ما يعنيه هذا هو أن الشركة سترسل ببساطة بيان صحفي لوسائل الإعلام لإبلاغهم بأن لوحيات iPad الجديدة أصبحت متاحة الآن للشراء.

ويشاع أيضا بأن شركة آبل على وشك إطلاق نسخة 128GB من iPhone SE جنبا إلى جنب مع لوحيات iPad جديدة مع العلم بأنه تم إصدار الهاتف iPhone SE في شهر مارس من العام الماضي، وهذا التوقيت يبدو جيدًا لتوفير المزيد من الخيارات لأولئك الذين يتطلعون للحصول على iPhone SE.

وتشير صفحة حالة نظام المتجر إلى أن متجر Apple Store سيغلق للصيانة من الثالثة صباحا حتى 8:30 صباحا بالتوقيت الشرقي مع العلم بأن 8:30 هو الوقت الذي تقوم فيه شركة آبل عادة بإرسال البيانات الصحفية للمنتجات الجديدة. لذلك دعونا ننتظر حتى يوم غد لنرى ما إذا كان متجر آبل الرسمي على شبكة الإنترنت سيعرض منتجات جديدة أم لا.

المصدر.

 

مواضيع: