سامسونج تعرض بعض تكنولوجيا الشاشات المثيرة للإهتمام في معرض MWC 2017

- - هواتف محمولة - 2,209 مشاهدة

Samsung Company

حضور سامسونج في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2017 هذا العام لم يكون قويًا، على الأقل عندما يتعلق الأمر بمجال الهواتف الذكية. فالشركة الكورية الجنوبية إستغلت هذا الحدث لمجرد الكشف عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3، فضلا عن إثنين من اللوحيات الأخرى تحت العلامة التجارية Galaxy Book. وفي هذا الحدث، إكتفت شركة سامسونج بالكشف عن تاريخ الإعلان عن الرسمي عن Galaxy S8.

ومع ذلك، فقد تردد الآن بأن شركة سامسونج أحضرت معها بالفعل هاتفها الرائد المقبل Galaxy S8 إلى معرض MWC 2017 في برشلونة وعرضته لعدد محدود من الناس وراء الأبواب المغلقة. وعلى ما يبدو، عرضت الشركة الكورية أيضا لنفس الضيوف، ومعظمهم من الشركاء عدد قليل من التقنيات التي سيأتي بها الهاتفين Galaxy S8 و +Galaxy S8. وواحد من النماذج الأولية من Galaxy S8 كانت تضم شاشة حساسة للضغط Force Touch.

وتفيد التقارير بأن تكنولوجيا Force Touch التابعة لشركة سامسونج تعمل على نحو مماثل لتقنية إستشعار الضغط التابعة لكل من آبل و Huawei، ولكن وفقا لمعلومات من شهود عيان، فيبدو أن التكنولوجيا لا تزال في مرحلة النموذج الأولي ولكنها تتطلع لتكون جاهزة بحلول موعد الإعلان الرسمي عن هواتف Galaxy S8 يوم 29 مارس. ربما Galaxy Note 8 سيكون الأوفر حظًا للحصول على هذه التقنية.

وعلاوة على ذلك، فقد عرضت شركة سامسونج للضيوف تكنولوجيات جديدة أخرى تشمل شاشة OLED من دون المستقطب، خوذة للواقع الإفتراضي مع شاشة OLED عالية الوضوح بنسبة أقل من الضوء الأزرق. ومن المتوقع أن يتم إطلاقها خلال عام أو عامين. نعم، على ما يبدو، سامسونج تعمل على طريقة لإزالة المستقطب من شاشات OLED في المستقبل. وهذا ينبغي أن يسمح بمستويات سطوع أعلى بكثير. ومع ذلك، فهذه ليست مهمة بسيطة لأنه لا تزال هناك حاجة لتصفية الضوء بشكل صحيح. خلاف ذلك، حدة الصورة والوضوح ستحصل على ترقية كبيرة جدًا.

ومن ناحية أخرى، قامت شركة سامسونج بإستعراض شاشة OLED غير باعتة للضوء الأزرق، أو على الأقل لا تجهد العين. بصراحة، هذه المعلومات غير كافية بالنسبة لنا لشرح مدى تقدم هذه الشاشة، ولكن نأمل في الحصول على المزيد من المعلومات حول هذه التكنولوجيا في المستقبل القريب.

وبغض النظر عن ذلك، تردد بأن شركة سامسونج تعمل على شاشة لخوذات الواقع الإفتراضي توفر كثافة بكسلات تصل إلى 1200 بكسل في كل إنش. وبالنسبة لعروض الواقع الإفتراضي الحالية من الشركة، فهي توفر كحد أقصى 1000 بكسل في كل إنش، وعلى ما يبدو التكنولوجيا الجديدة تعد بتقديم ما يصل إلى 1500 بكسل في كل إنش من الحدة. وهذا مما لا شك فيه سيحدث فرقًا كبيرًا عندما يتعلق الأمر بوضوح الصورة علما أننا نتحدث عن الشاشة التي تبعد بنحو بوصة فقط عن عينيك.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

  • Samsung GALAXY

    سامسونج افضل شركة على وجة الأرض

    • great heart

      ههههههه متحمس الاخ

  • Pingback: سامسونج تعرض بعض تكنولوجيا الشاشات المثيرة للإهتمام في معرض MWC 2017 | الخبر التقني()

  • Pingback: سامسونج تعرض بعض تكنولوجيا الشاشات المثيرة للإهتمام في معرض MWC 2017 | بوابة الرافدين()

  • Pingback: سامسونج تعرض بعض تكنولوجيا الشاشات المثيرة للإهتمام في معرض MWC 2017 – شبكة الاخبار العربية التقنية()

  • Mhmd

    كل ما ذكر لا يهمني بقدر بهذه النقطة

    “ومن ناحية أخرى، قامت شركة سامسونج بإستعراض شاشة OLED غير باعتة للضوء الأزرق، أو على الأقل لا تجهد العين. ”

    و اتمني سامسونج تسرع فيها قبل صدور شاشات الاوليد للايفون لاني تعودت علي شاشة الايفون المريحة للعين و سيكون من الصعب التألقلم مع شاشات الاموليد الحالية لانها فعلا متعبة للعين

    • şãłěh

      عزيزي أكثر شاشة تصدر لون ازرق هو ال سي دي بسبب احد الفلاتر و هي احد مشاكل شاشات ال سي دي حسب موقع المطبل اقصد المفضل فون ارينا

      • Mostafa

        ههههههه

      • Mhmd

        هذا ليس كلامي بل اعترافي صريح من سامسونج 😊

        • şãłěh

          وين مكتوب

          سامسونج بدها تحسن الشاشة

          لكن مو ابل اول شركة حطت ميزة night mood في هواتفها ميزة بالنظام بدل برنامج طرف ثالث 🤔

    • لؤي الحمداني

      صديقي انا املك الهاتفين
      وشاشة النوت ٥ افضل بمراحل من شاشة الايفون ولا تجهد العين ابدا.

      • Mhmd

        و انا مجرب جميع الاجهزة من و اريح الشاشات هي شاشة الايفون و الاس٧ مع اخي بمجرد النظر فيه من بعيد بتعبلي عيني

        تعرف أني شاري جوالي الايفون ٦ اس قبل اخي ما يشتري جواله الاس٧ ب٥ او ٦ شهور و رغم ذالك اخي ركب نظارات بسبب استخدامه للهاتف بشكل طويل و انا الحمد لله الي الان لم اركب نظرات علي الرغم أني استخدم جهازي ليل نهار مثله و للعلم قبل ما نشتري الهاتفين كان نظرنا متقارب جدا

        • şãłěh

          “الاس٧ مع اخي بمجرد النظر فيه من بعيد بتعبلي عيني”

          قلت لك من قبل المشكلة من جمال الجهاز يعمل لك مشكلة

          🙂🙂🙂🙂🙂

        • لؤي الحمداني

          واو فنطاطسك.

        • ناصر

          كذب وبغباوة 😂😂😂😂😂😂

        • وش دخل استخدام النظارة !!

          حبيبنا .. لا تخلط المعلومات مع بعض وتجيبها كأنها صحيحة :)

          عشان لبس نظارة .. خلاص الشاشة سيئة .. الله يهديك ههههههههه