تويتر لم تعد تحتسب الأسماء ضمن حروف التغريدة بعد الآن

- - تطبيقات و برامج - 2,075 مشاهدة

twitter-app-install-video-ads

لا يزال قانون 140 حرفا قائما على شبكة تويتر، ولكن قامت الشركة ببعض الخطوات للتخفيف من حدتها مؤخرا. أحدث هذه الخطوات تأتي اليوم بعدما أعلنت الشركة أنها لم يعد تحتسب أسماء المستخدمين ضمن الأحرف الـ 140 للتغريدة.

ما يعنيه هذا عمليا هو أنك ستحصل على مساحة أكبر قليلا للتعبير عن أفكارك عند التعامل مع مستخدمين آخرين للخدمة، ومساحة أكبر بكثير في المحادثات الجماعية. من الآن فصاعدًا، الأشخاص الذين ستقوم بالرد عليهم ستظهر أسماءهم فوق التغريدة وليس داخل التغريدة، وهذا ما يوفر لك المزيد من الحروف للمحادثة الفعلية.

9879865

إذا قمت بالضغط على ” الرد على …” يمكنك أن ترى بسهولة رؤية من هم الأشخاص الذين يعدون جزء من المحادثة. ربما الأهم من ذلك، عندما تقرأ داخل محادثة، سترى فعلا ما يقوله الناس بدلا من الإضطرار أولا لقراءة مجموعة من أسماء المستخدمين في بداية كل تغريدة. ومن الواضح أن هذا يجعل من السهل متابعة المحادثة.

في إختباراتها لهذه التجربة الجديدة، وجدت تويتر بأن الناس كانوا أكثر إنخراطا في المحادثات. عموما، هذا التغيير يجري العمل به الآن في موقع تويتر وفي تطبيقات تويتر على منصتي الأندرويد و iOS. تأكد من أن لديك أحدث إصدار من تطبيق تويتر إذا كنت ترغب في الإستفادة من هذا التغيير الجديد.

المصدر.

 

مواضيع: