هواتف محمولة

98798765456

من المقرر أن تقوم العلامة التجارية الفرعية Nubia التابعة لشركة ZTE بإزاحة الستار رسميا عن هاتف جديد يوم 6 أبريل. الشركة الصينية بدأت فعلا بإرسال الدعوات لوسائل الإعلام لحضور مؤتمر الكشف عن هذه الهاتف، ولقد رأينا هذا الهاتف أيضا بالأمس يحصل على مصادقة هيئة الإتصالات الصينية TENAA.

الشائعات تقول بأن هذا الهاتف سيحمل إسم ZTE Nubia Z17 Mini، واليوم قام لاعب كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو بالتشويق لهذا الهاتف من خلال نشره لصورة شخصية يحمله فيها الهاتف ZTE Nubia Z17 Mini المزدوج الكاميرا الخلفية في حسابه الرسمي على شبكة إنستاجرام. وقد أرفق هذه الصورة بعبارة :

” أنهيت للتو جلسة التصوير مع هاتف Nubia الذي أثار إهتمامي بفضل كاميرته المزدوجة. إمضي قدما لحدث الإطلاق يوم 6 أبريل. “

وتجدر الإشارة إلى أن شركة ZTE تعاقدت منذ فترة مع كريستيانو رونالدو ليكون الوجه الإعلامي لعلامتها التجارية Nubia، لذلك إلتقاطه صورة مع الهاتف Nubia Z17 Mini ليس شيئا مفاجئا على الإطلاق. ومع ذلك، فهذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها كريستيانو رونالدو بالتشويق لهاتف ذكي من شركة Nubia.

ووفقا للمعلومات المدرجة في قاعدة بيانات TENAA، فيبدو أن الهاتف Nubia Z17 Mini سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.2 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 652 بتردد 1.8Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل لكل كاميرا. وعلاوة على ذلك، فقد إتضح بأن هذا الهاتف سيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat.

مرة أخرى، من المرجح أن نرى هذا الهاتف رسميا يوم 6 أبريل مع العلم بأنه من المتوقع أن يكلف هذا الهاتف 1900 يوان صيني وهو ما يعادل 274 دولار أمريكي.

المصدر.