الفيسبوك تصدر تطبيق Facebook Spaces لخوذة الواقع الإفتراضي Oculus Rift

- - تطبيقات و برامج - 2,804 مشاهدة

facebook-spaces-social-vr-oculus-rift-2

قامت الفيسبوك اليوم بالإعلان عن إطلاقها للنسخة التجريبية من تطبيق Facebook Spaces لخوذة الواقع الإفتراضي Oculus Rift. وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق Facebook Spaces يتيح للمستخدمين طريقة جديدة للتواصل مع أصدقائهم وأحبائهم في الواقع الإفتراضي. في الواقع، هو يتيح للمستخدمين أن يكونوا في شخصية مع الأصدقاء والعائلة في الواقع الإفتراضي، وروح المرح والتجربة هي المغزى من ذلك بغض النظر عن المكان حيث يتواجد الجميع.

يمكن للمستخدمين إنشاء هوية لأنفسهم والتي تمثل الذات الحقيقية في Facebook Spaces. وهذا سوف يساعد الناس على التعرف على بعضهم البعض عند إستخدام التطبيق. بمجرد أن يختار المستخدمين مظهرهم، فسوف يكون بإمكانهم المضي قدما ودعوة أصدقائهم على الفيسبوك للإنضمام إليهم من أجل المرح. ومن الواضح أن المستخدمين بحاجة إلى خوذة Oculus Rift ليكونوا قادرين على الإستمتاع بتطبيق Facebook Spaces.

معا، يمكنهم تصفح مخزن الفيسبوك للفيديوهات والصور المصورة بزاوية 360 درجة، وإستعادة الذكريات الشخصية من الجداول الزمنية، وحتى إستشكاف الأشياء من الأشخاص والصفحات التي يتابعونها في الواقع الإفتراضي.

تطبيق Facebook Spaces يتيح للمستخدمين أيضا الإتصال بصديق في العالم الحقيقي بإستخدام خاصية محادثة الفيديو على Facebook Messenger. هذا يسمح لهم بالدخول إلى فضاء الواقع الإفتراضي لرؤية ما يجري. هناك مجموعة واسعة من الألعاب التي يمكن لجميع المستخدمين اللعب بها مع بعضهم البعض في الواقع الإفتراضي.

وكما سبق وأشرنا، فقد قامت شركة الفيسبوك اليوم بإصدار النسخة التجريبية من تطبيق Facebook Spaces لخوذة Oculus Rift. سيتم إضافة ميزات جديدة على طول الطريق، وسيتم أيضا توسيع تطبيق Facebook Spaces للمزيد من منصات الواقع الإفتراضي في المستقبل.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا