تطبيقات iWork و iMovie و GaragBand أصبحت متاحة الآن مجانًا لكافة المستخدمين

- - تطبيقات و برامج - 3,194 مشاهدة

iWork-Updates-Troubleshooting

قامت شركة آبل بإصدار النسخ المحدثة من التطبيقات الإنتاجية iWork و iMovie و GaragBand اليوم لمنصتي iOS و MacOS. وبصرف النظر عن بعض التحسينات التي أضافتها لهذه التطبيقات، فقد أقدمت شركة آبل أيضا على تغيير كبير. في الواقع، لقد قررت شركة آبل جعل التطبيقات المذكورة آنفا متاحة مجانا لجميع مستخدمي MacOS و iOS. وهذا يلغي الحاجة لشراء أجهزة آبل جديدة للحصول على هذه التطبيقات مجانا.

آبل قدمت سابقا نسخ مجانية من هذه التطبيقات لأولئك الذين قاموا بشراء أجهزة جديدة. تم تضمين النسخ المجانية من هذه التطبيقات مع أجهزة Mac و iOS. الآن، هذه التطبيقات أصبحت مجانية لكافة المستخدمين، لذلك لا يتوجب على المستخدمين شراء أجهزة جديدة من آبل للحصول على هذه التطبيقات مجانا.

ومن الواضح أن هذه التطبيقات متاحة لأولئك الذين يستخدمون أجهزة آبل حتى لو أنهم لم يشتروا أجهزة جديدة أو يستخدمون أجهزة قديمة. الآن أصبح بإمكانهم إستخدام iWork و iMovie و GarageBand على أجهزتهم دون الحاجة إلى دفع الكثير من المال مقابل هذه التطبيقات المطورة من قبل شركة آبل.

قررت شركة آبل تضمين هذه التطبيقات مجانا في أجهزة iOS و MacOS في العام 2013 أو توفيرها للتحميل مجانا لأولئك الذين قاموا بشراء الأجهزة الجديدة. وبالنسبة لحزمة iWork، فهي تشمل التطبيقات Pages و Keynote و Numbers والتي تكلف سابقا 19.99 دولار على منصة MacOS ونحو 9.99 دولار أمريكي على منصة iOS. وبالنسبة للتطبيقين iMovie و GarageBand، فهما كانا يكلفان 14.99 دولار و 4.99 دولار أمريكي على التوالي.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا