شركة Audi تكشف عن سيارتها الكهربائية الجديدة Audi E-Tron Sportback

- - سيارات - 5,240 مشاهدة

كشفت شركة Audi اليوم عن التصميم النموذجي ( Concept ) لسيارتها الكهربائية المنتظرة. وقد قامت شركة Audi بعرض التصميم النموذجي لسيارتها الكهربائية الجديدة Audi E-Tron Sportback في معرض شنغهاي للسيارات. وأكدت شركة Audi بأن هذه السيارة الكهربائية الثانية بعد سيارة Audi E-Tron Quatrro ستستند على هذا التصميم النموذجي. وأكدت الشركة أيضا بأن هذه السيارة الكهربائية الرياضية ستصل إلى الطرقات بعد عام من إصدار سيارة Audi E-Tron Quattro.

وأكدت الشركة الألمانية الرائدة في مجال صناعة السيارات بعض التفاصيل عن سيارتها الكهربائية الجديدة. وتقول الشركة بأن السيارة الكهربائية الجديدة Audi E-Tron Sportback ستضم محرك بقوة 320kW وأن وضع الدفع يمكنها من زيادة القدرة إلى 370kW. وهذا سيمكن السيارة من بلوغ سرعة 60 ميلا في الساعة في غضون 4.5 ثواني. هذا مثير للإعجاب من دون أدنى شك.

محرك Audi E-Tron Sportback سيكون مدعوما من قبل بطارية بقوة 95kW. رئيس مجلس إدارة شركة Audi AG، السيد Rupert Stadler يقول بأن سيارة Audi E-Tron Sportback ستكون قادرة على قطع مسافة 500 كيلومتر بعملية شحن واحدة.

وبالنظر إلى أن شركة Audi تتواجد في ألمانيا، فإن أرقام الكيلومترات تعتمد على تقييمات NEDC لذا يجب على الناس في الولايات المتحدة الأمريكية أن يتوقعوا مدى يبلغ 442 كيلومتر. وسوف يكون العملاء قادرين على إختيار مكونات سيارتهم من خلال إختيار محركات إضافية لدفع جميع العجلات والمزيد من الأداء.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة Audi ستبدأ عملية إنتاج سيارة Audi E-Tron Sportback في العام 2019، ومن المتوقع أن تصدر للعملاء في نفس العام.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا