صورة مسربة جديدة تستعرض لنا على الأرجح تصميم الهاتف الراقي Oppo Find 9

- - هواتف محمولة - 4,331 مشاهدة

Oppo-Find-9

سمعنا لأول مرة عن الهاتف Oppo Find 9 في شهر يناير من العام 2015. الكثير من الأشياء تغيرت منذ ذلك الحين، ولكن لم يتم بعد الإعلان رسميا عن هذا الهاتف. هذا لا يعني أنه لم يكن محورًا لعدد من التقارير، فقد كان بالفعل موضوعا للعديد من التسريبات والشائعات، وأحدث تلك الشائعات كانت قد أشارت إلى أنه سيتم إصدار هذا الهاتف في شهر مارس من هذا العام، وهذا ما لم يحدث بطبيعة الحال.

الآن، تم تسريب صورة جديدة على شبكة الإنترنت يقال بأنها للهاتف Oppo Find 9. ومن خلال نظرة فاحصة على هذه الصورة يتضح لنا أن تصميم هذا الهاتف ليس مشابها تماما لما رأيناه من قبل في التسريبات السابقة. وتجدر الإشارة إلى أنه تم رصد هذه الصورة الجديدة على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، لذلك لا يمكننا أن نقول على وجه اليقين ما إذا كانت هذه الصورة هي فعلا للهاتف Oppo Find 9 في حالة إذا كان هذا الهاتف لا يزال موجودًا بالفعل بعد كل هذه السنوات.

على أي حال، الشائعات التي وردتنا حتى الآن أوضحت بأن الهاتف Oppo Find 9 سيأتي في نسختين، واحدة تضم المعالج Snapdragon 835، في حين أن النسخة الأخرى ستضم المعالج Snapdragon 635. وبالنسبة للنسخة الأولى فسوف تضم أيضا 6GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية، في حين أن ستضم النسخة الثانية 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية.

وتشمل المواصفات الرئيسية الأخرى للهاتف Oppo Find 9 شاشة Quad HD بحجم 5.5 إنش، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية بدقة 21 ميغابكسل، فضلا عن بطارية بسعة 4100mAh. تردد أيضا بأن الهاتف Oppo Find 9 سيدعم تقنية الشحن السريع Super VOOC، وأنه سيكلف ما يعادل 580 دولار أمريكي.

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا