من الصعب جدًا إصلاح الهاتف Galaxy S8 وفقا لفريق iFixit المتخصص

- - هواتف محمولة - 11,256 مشاهدة

1-4

إذا كنت ترغب في شراء هاتف ذكي وتنوي أن يظل بحوزتك لنحو ثلاثة سنوات أو أربع سنوات، فإن مدى سهولة إصلاحه هو سؤال مهم. بعد كل شيء إذا كان الهاتف صعبا من حيث الإصلاح أو يكاد يكون من المستحيل إصلاحه، فما عليك سوى أن تكون حذرًا جدًا معه، أو اللجوء إلى تغييره بهاتف جديد. ولكن ماذا عن Galaxy S8؟

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في معرفة مدى سهولة إصلاح هذا الهاتف، فقد قام فريق iFixit المتخصص بتفكيك الهاتف Galaxy S8 بالكامل، ووفقا لنتائجه فقد قيم الهاتف Galaxy S8 بنحو 4 نقاط من أصل 10 من حيث سهولة الإصلاح. في حين يبدو أنه سيكون من الصعب إصلاحه، فهذا لا يعد مستحيلا. وعلاوة على ذلك، فالهاتف Galaxy S8 تقدم بشكل طفيف من حيث سهولة الإصلاح بالمقارنة مع Galaxy S7 الذي حصل على تقييم 3 من أصل 10 في العام الماضي، على الرغم من أنه يقف في نفس المستوى مع Galaxy S6 الذي حصل بدوره على تقييم 4 من أصل 10.

ووفقا لفريق iFixit، الشيء الإيجابي الوحيد في مكونات Galaxy S8 هو أن معظم تلك المكونات عبارة عن وحدات، وهذا ما يعني إمكانية إستبدال غالبية مكونات الهاتف بشكل مستقل بدلا من الحاجة إلى إستبدال عدة مكونات دفعة واحدة من أجل إصلاح مكون واحد. ومع ذلك، فقد أوضح فريق iFixit بأن كثرة الغراء وخاصة في منطقة البطارية التي تأتي ملصقة هي الأخرى مع اللوحة الخلفية تجعل من الصعب جدًا إستبدال مكونات معينة من الهاتف.

وأشار أيضا فريق iFixit إلى أن إستخدام الشاشة المنحنية على الواجهة يعني أن إستبدال الطبقة الزجاجية الأمامية دون تدمير الشاشة هو شيء صعب للغاية. مرة أخرى، هذا لا يعني أنه من المستحيل إصلاح الهاتف Galaxy S8 تماما، ولكن هذا مجرد شيء ينبغي عليك أخذه بعين الإعتبار في حالة إذا كنت ترغب في الإحتفاظ بالهاتف على مدى العامين المقبلين.

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

  • Pingback: من الصعب جدًا إصلاح الهاتف Galaxy S8 وفقا لفريق iFixit المتخصص | الخبر التقني()

  • Pingback: من الصعب جدًا إصلاح الهاتف Galaxy S8 وفقا لفريق iFixit المتخصص – شبكة الاخبار العربية التقنية()

  • Mhmd

    شركة فاشلة هندسيا
    شغلها كله عشوائي
    احسها تصنع اجهزتها في زريبة 😷

    • Hassan Al-3moudi

      ههههههههه

    • ahmad aliraqi

      لا تخاف سيتم تصنيع شاشات الايفون و يمكن المعالجات في زريبة سام
      لذا ستحصل على هاتف زريبي بالكامل 😂😂😂😂😂😂😂😂🥁🥁🥁🥁

      • Mhmd

        “بمعاير جودة الايقونة”

        هي تأمر و العامل ساسمسونح يصنع لكي يستلم اجرته من الملكة 😎😎👑👑🚀🚀🚀🚀

        • َ∞

          ولماذا بوله اختارت سام؟😂 لماذا لم تختر LG او غيرها؟ .. لم تختر الا الملكة سام .. هذا يدل على استسلامها لتقنيات سام☻🚀التي مهما حاولت التنحي عنها وعدم الاعتماد عليها ولكنها تعود لها بوله كالكلب يلهث 😂😂😂

          • Mhmd

            لان ابل تستغل شخصية صومة الهزيلة و تدفعها قليل 😂😂😂😂😂😂😂😂😂🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀

          • َ∞

            عذر أقبح من ذنب😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

          • Mhmd

            هذه الحقيقة فابل لا تعطي الشيئ أكبر من حجمه 😂😂😂😂😂🚀🚀🚀🚀🚀🚀

          • َ∞

            ولهذا هي تعود كالكلب لسام 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

          • Mhmd

            نعم لان سام شخصيتها هزيلة تتقبل علي نفسها اي مبلغ قليل و ابل طبعا المستفادة 😂😂🚀🚀👑😎

          • َ∞

            هههههههههههههههههههههههههههههههه
            الي يشوفك يقول انت معهم و هم يتفقون على السعر😂😂😂😂
            كم المبلغ؟😂 ياكونان

          • ناصر

            الي سمعناه 9 مليار دولار تخرج من خزينة ابل وتدخل في خزينة سامسونج 🚀🚀🚀😂😂😂😂

            الم تسمع المثل الي يقول مرد الكلب للقصاب 😂😂😂😂

          • ahmad aliraqi

            ههههههه
            شفت كيف كشفت بسؤال
            و شفت كيف كان جوابك بدون اي معرفة او معلومة
            نصيحة جيب لنا صورة لتعليق واحد ما يعرف استخدام الجوال 😂😂😂😂😂

          • َ∞

            ههههههههههههههههه حشرته😂

        • ahmad aliraqi

          انتبه على كلامك
          انت تقول “احسها تصنع اجهزتها في زريبة”
          انت حددت مكان
          و هو نفس المكان الي راح ينصنع فيه الايفون 😂😂😂😂
          مع العلم العام هو أفضل جهاز لسنة ٢٠١٦
          روح اشرب حبوب للتهدئة 😂😂😂😂

          • razerbladegamer

            تصليح الجهاز برايي حتى لوكان من خبير يبقى يفقد قيمته الى حد كبير. هو اصلا عندما ينفك الجهاز براغيه يفقد من سعره كثيرا و يعتبر فاقد قيمته. هكذا الوضع هنا و لا اعلم عندكم اذا نفس الشيء

          • ahmad aliraqi

            في شركة و في ضمان
            حتى لو في عطل الشركة ستتكفل

          • razerbladegamer

            فهمان عليك يا صديقي . حتى لو الشركة اصلحته يفقد الكثير من قيمته. نفسيا انت و انا و اي شخص لا تعود نظرته الى جهازه المصلح كما لو كان قبل التصليح.

          • َ∞

            صحيح😔

          • صحيح .. لكن تضل سهولة التصليح مطلوبة

            أتمنى ان تهتم سام في هذه الناحية

          • mix fix
        • عندما تطلب شاورما بدون بطاطس

          لا يعني انك انت من طبخ هذه الشاورما

          – بالهناء والعافية عليكم شاشات ومعالجات ووو سومه :)

      • WM

        بغض النظر عن كونها زريبه من عدمه فلكل شركه سياسه و معايير جوده خاصه بها وهذا ما سينعكس على منتجاتها و ما سيلمسه المستهلك من فرق بين منتجات شركه و اخرى .. مكان التصنيع لا يعني ان الجوده واحده بل معايير و متطلبات الشركه المنتجه هي التي تفرض نفسها و هي ما سيظهر على المنتج

        • Mhmd

          مئات الشركات تصنع منتجاتها في فوكسكون بما فيهم ابل و نوكيا
          لكن ابل تتفوق علي الكثير في الجودة و نوكيا أتت وتفوقت عليهم كلهم و هي تصنع اجهزتها ايضا في فوكسكون
          المختصر هناك معايير للجودة تضعها كل شركة 😎🚀🚀

          • ناصر

            والدليل ان الايفون اكثر جهاز يوجد فيه عيوب مصنعية 🚀🚀😂😂

          • صحيح فيه معايير .. وفي إعاره 😉

            #تعلم

        • أنا معك 100% في نقطة العبرة بالمنتج النهائي 👍🏻

      • ناصر

        👍😂😂😂

    • اليوم الاس ٨ بلس يوصلني ان شاء الله 😍

      • Mhmd

        مبروك عليك الشاشة الجديدة
        لكن استعد من الان للنوت ٨ و النوكيا ٩ و الايفون ٨ 😊

        • الله يبارك فيك 🌹

          وان شاء الله اذا نزل النوت٨ راح اشتريه

          والشاشة ان شاء الله تكون بدون مشاكل ⁦👍🏻⁩

          • Mhmd

            لا أتوقع تغيرات كبيرة في النوت ٨
            مجرد كامرة مذدوجة بخصائص كامرة الايفون ٧ بلاس الموجود من سنة في السوق و “احتمال بصمة تحت الشاشة” بجانب القلم طبعا
            أتوقع النوكيا ٩ و الايفون ٨ يكون بهم تغيرات أكبر

          • ahmad aliraqi

            شاشة اوليد في السوق قبل سنين 🚀🚀🚀
            الشحن السريع في السوق قبل سنين 🚀🚀🚀
            الشحن اللاسلكي في السوق قبل سنين 🚀🚀🚀
            شاشة 2k في السوق قبل سنين 🚀🚀🚀
            قزحية العين في السوق قبل سنين 🚀🚀🚀
            شوف كم صاروخ جاب في نصف الوجه و انت على مزاجك رتبهم😂😂😂😂😂

          • Mhmd

            الايفون ٨ سيجعل البقية قبل سنين ايضا 😂😂😂🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀🚀

          • ناصر

            فعلا كلامك صحيح والدليل كل مميزاته الجديده موجودة مسبقا 😂😂😂

          • ناصر

            👍🏆😂😂😂😂😂

          • ياسر

            وي وي وي 😂😂😂

          • note_4_ever

            ههههههههههههههه محمود وصل المريخ

          • ahmad aliraqi

            ههههههه

          • أنواع تفجير الجبهات هههههههههههههههههههههههه

          • Hassan Al-3moudi

            فكرة كاميرا مزدوجة موجود في ال جي 5 من قبل ايفون 7 بلس

          • Mhmd

            لا يوجد كامرة مذدوجة حقيقية الي بعد الايفون ٧ بلاس قبل ذالك كانت مضيعة للوقت و للمال لا اكثر

          • ناصر

            مضعية للوقت ومن يصنعها لابل هي ال جي بنفسها خل ابل العاجزة تصنعها بنفسها 🚀🚀🚀

            https://youtu.be/SMjqeEve_20

            هذي عينه بسيطة من امكانيات كاميرا ال جي لو كنت في موقف مثل هذا لن تنفعك كاميرا الايفون

          • Hassan Al-3moudi

            صدقت

          • Hassan Al-3moudi

            هههه ياشيخ عندك تعصب لدرجة ذي وفوق ذا ماتعترف ال طلع الفكرة وشئ ثاني جي 5 حطت كامرتين ثانية لتاخذ صورة بزواية واسعة لالتقاط الصور البانورامية 130 درجة
            اما ايفون7 بلس قول عنه فعلاً مضيع الوقت والمال حاطين كامرتين مجرد تكبير فقط ! سلامات

          • Yousif EF

            لا بالعكس أشعر بأن نوت 8 سيأتي بكثير من المميزات التي كنا نتمناها في ال s8 واكثر اظن ان سامسونج خلت كل المواصفات اللي كان يجب تخليها في ال s8 للنوت 8 فبعد مصيبة النوت 7 تحتاج الشركة لرفع اسم نوت من جديد .. ولكن لا ننسى ال s8 الذي هو الان يمشي في طريق نجاحه 😊

        • razerbladegamer

          ارايت ان ليس لديك اي مبدا في حياتك كلها. كل يوم تنط كلاعب الجمباز و تقول اهم شيء السوفويييييييير . و الان انت معجب بنوكيا رغما انها تحمل في بطنها ابن حرام اسمه اندرويد. هذا دليل فقط على كرهك لسام التي لولاها لكنانت ابل في الحضيض

          • ahmad aliraqi

            هههههه
            بعد كل هذا القصف ماكو 😂😂😂😂

          • Mhmd

            الايفون جهاز متكامل نظام وعتاد
            النوكيا اذا عجبني و اشتريته بيكون بسبب العتاد و ليس النظام و سيكون بجانب الايفون

            فهمت ولا لسا !؟

          • razerbladegamer

            هههه عتاد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

          • EXBERIANSE

            S8 فاشل
            لاتدافع عنه

          • mix fix

            https://www.youtube.com/watch?v=mN3nwJUdamY
            انظر واحكم بنفسك

      • ahmad aliraqi

        الف عافية و تتهنى فيه

      • razerbladegamer

        انا سوف سصلني كام جهاز الجمعة المقبلة . لو سمحت هل بامكانك ان ترسل لنا صورة كام يجيب على quadrant benchmark طبعا غدا عندما يكون تم تحسين كل شيء بالجهاز

      • WM

        الف مبروك عليك و تتهنابه ان شاء الله 🌹

      • َ∞

        معه هدايا ؟

        • معاه سماعات akg
          وقريت على العلبة هداية وعروض للسفر
          الظاهر خصومات ومن هالامور مثل galaxy intertaiment مع الاس٧

          • note_4_ever

            الف مبروك .. نعم صحيح كأني قرأت خصومات على بعض خطوط الطيران في الامارات على الحجز المسبق

          • الله يبارك فيك يا غالي

            ايه كأنه فلاي دبي وفنادق ومن هالامور

      • ما شاااااااااااء الله تبارك الله

        الله يعطيك من خيره ويكفيك شره

        #💔

    • şãłěh

      يعني عيب انو الشركة تستخدم غراء قوي؟

    • ⓐⓑⓓⓞ-4ⓐ

      ياخ انت انسان تحير والله
      من اي عالم انت … كرهتنا ام الموقع

    • mix fix
  • Ali_Iq

    احافظ ع جهازي دائما لان اساسا ماحب يتصلح سواء سهل ام صعب

    • Mhmd

      اقسم بالله اعرف شخص معه ايفون ٦ طاح منه من الدور الثاني الجهاز راحت فيه الشاشة و الضهر و اصبح لا ينفع للاستخدام
      راح صلح جهاز رجعه جديد حرفيا
      جابله شاشة ب٣٠٠ ريال
      و ضهر ب٤٠٠ ريال
      و بطارية ب١٥٠ ريال

      و الجهاز يعمل معه الان كأنه جهاز جديد ولا تحس انه اتصلح

      سهولة التصليح امر مهم جدا لا يسهون به علي الإطلاق
      سامسونج رفعت قوة تحمل الاس٨ في المقابل الحهاز من المستحيل اصلاحه لكن هذا ليس عزر ابدا

      نوكيا صنعت اقوي جهاز في السوق (نوكيا٦) و رغم ذالك سهل جدا انك حتي تفكه و تركبه بنفسك

      ابل نزلت الايفون الاحمر مقاوم بالكامل للحرائق و الانفجارات و تصليحه سهل مثل الايفون ٧ العادي لم يختلف فيه شيئ

      الخلاصة الهندسة التصميمة من الصعب ان تجدها بافضل شكل عند كل الشركات فقط عند الشركات الراقية اللها وزنها و اسمها و تاريخها في السوق

  • اس 8 / ايفون 7 بلاس
    https://www.youtube.com/watch?v=bcmSQ48WyqE

    • ahmad aliraqi

      صديقي
      لو تقارن الاس 6 مع الايفون
      الاس 6 سيفوز

  • راسخ

    بعض الناس(،،،) في الموقع كانت تقول ان كلما زادت صعوبة التصليح كانت جودته اعلى و لاكن عندما سامسونج زادت جودة اجهزتها من s6 اصبح العكس