هاتف الواقع المعزز Asus ZenFone AR سيصدر في صيف هذا العام

- - هواتف محمولة - 2,213 مشاهدة

Asus ZenFone AR

في أوائل هذا العام، وبالضبط في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017، قامت شركة Asus بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد Asus ZenFone AR. ما يجعل هذا الهاتف مثيرًا للإهتمام هو حقيقة أنه يدعم تكنولوجيا الواقع المعزز Project Tango، وهذا ما يعني بأن شركة Lenovo لم تعد الشركة الوحيدة التي تقوم بتصنيع مثل هذه الأجهزة.

بالمضي قدما إلى الأمام، شركة Asus لم تقم بعد بإصدار الهاتف Asus ZenFone AR، ونحن على يقين من أن العديد منكم مهتمون بمعرفة متى سيتم إصدار هذا الهاتف. الأخبار السارة هي أن شركة جوجل أكدت في مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2017 اليوم أنه سيتم إصدار الهاتف Asus ZenFone AR في صيف هذا العام، وهذا ما يعني بعد بضعة أسابيع أو أشهر من الآن.

وفي حالة إذا لم تسمع عن Project Tango من قبل، فهي تكنولوجيا للواقع المعزز مطورة من قبل شركة جوجل، وهي لا تقوم فقط بوضع العناصر الإفتراضية فوق العناصر الموجودة في الحياة الواقعية، فهذه التكنولوجيا قادرة على القيام بأكثر من ذلك بحيث تستطيع إستشعار العمق ووضع خريطة للغرفة. في الواقع، لقد قامت شركة جوجل بجلب تكنولوجيا الواقع المعزز وتكنولوجيا Project Tango إلى الأقسام الدراسية مع إطلاقها لمنصة Expeditions AR.

للآسف، المعلومات المرتبطة بسعر الهاتف Asus ZenFone AR غير متاحة لدينا في الوقت الراهن، ولكن نعدكم بتحديث الموقع فور توصلنا بهذه المعلومة، ولكن توقع أن يكون هذا الهاتف مكلفًا بالنظر إلى أنه يصنف ضمن الهواتف الرائدة.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا