عملية شراء الهاتف OnePlus 5 ستتطلب دعوة، على الأقل في الهند

- - هواتف محمولة - 1,780 مشاهدة

OnePlus 5

كما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة OnePlus منذ أن تأسست قبل بضعة سنوات ببيع هواتفها الذكية عن طريق نظام الدعوات بحيث كان يتوجب على المستهلكين الحصول على دعوة أولا في حالة إذا كانوا يرغبون في الحصول على فرصة شراء هواتف الشركة، ولكن قامت الشركة التخلي في نهاية المطاف بالتخلي عن نظام الدعوات عندما قامت بإصدار الهاتفين OnePlus 3 و OnePlus 3T.

في الصفحة الخاصة بحدث إطلاق الهاتف OnePlus 5 في الموقع الرسمي لشركة OnePlus في الهند، إتضح أن الهاتف OnePlus 5 سيكون متاحا للشراء، على الأقل في الهند من خلال نظام الدعوات. وتتيح شركة OnePlus بالفعل للعملاء في الهند شراء الدعوات مقابل 999 روبية هندية للدعوة الواحدة وهو ما يعادل 15 دولار أمريكي. ومن الواضح أن هذه الدعوة تتيح لك حضور الحدث المذكور آنفا، ولكن إليك العبارة المثيرة للإهتمام : ” أصحاب الدعوة سيتلقون كود الدعوة في حفل الإطلاق “. وهذا مدرج ضمن بعض الإمتيازات الأخرى التي سوف يحصل عليها العملاء، مثل القميص، وحقيبة ظهر للسفر، وزوج من النظارات الشمسية.

ولكن ما هو سبب ذكر عبارة ” كود الدعوة “؟ هذا يشير بقوة إلى أن نظام الدعوات سيعود مرة أخرى مع الهاتف OnePlus 5، على الأقل في الهند. حتى الآن، لم تؤكد شركة OnePlus ما إذا كانت ستبيع الهاتف OnePlus 5 عن طريق الدعوات، ولكن إذا لم تكن في الهند فكل ما عليك القيام به الآن هو أن تأمل أن لا يتم تطبيق ذلك في الأسواق الأخرى.

المصدر.