هواتف محمولة

blackberry-key-one-mercury-mwc-14_OK

في نهاية الأسبوع الماضي عرضنا لكم مقطع فيديو يظهر الهاتف Blackberry KEYone وهو يخضع للعديد من إختبارات المتانة، بما في ذلك إختبار الثني الذي كشف لنا بأن شاشة الهاتف تخرج من مكانها بسهولة بسبب عدم وجود مادة لاصقة لثبيت الشاشة مع هيكل الهاتف. ونتيجة لذلك، فقد قامت شركة اللاكبيري الآن بإرسال بيان تشير فيه إلى أن هذه المشكلة لا تواجه سوى عدد قليل من ملاك الهاتف Blackberry KEYone وأنه يجري النظر في خطوات إضافية لضمان أن لا يواجه العملاء هذه المشكلة مستقبلا.

فقط، للتذكير، شركة البلاكبيري لم تعد تشرف على تصنيع الهواتف الذكية بنفسها. وبدلا من ذلك، فقد قامت بترخيص علامتها التجارية للشركة الصينية TCL والتي تقوم الآن بتصنيع الهواتف الذكية تحت علامتها التجارية الشهيرة.

ولضمان أعلى مستويات الجودة في الهاتف Blackberry KEYone، قامت شركة TCL بإستخدام مواد ممتازة وقوية ودائمة كما أنها أجرت العديد من إختبارات التعذيب الصارمة للجهاز طوال دورة تطوير المنتج لتلبية معايير الإستخدام في الحياة الواقعية والتي يطالب بها العملاء، على الأقل هذا ما صرحت به شركة البلاكبيري بعدما أوضحت بأن مشكلة إنفصال الشاشة تواجه عدد قليل من المستخدمين.

وأضافت الشركة أيضا بأن الفرق في الشركة تبحث بنشاط في إجراءات إضافة المادة اللاصقة لزيادة قوة الشاشة وضمان أن لا تواجه خطر الفصل بعد الآن. وتقول الشركة بأن العملاء الذين واجهوا هذه المشكلة يمكنهم الإتصال بشركة البلاكبيري لإستبدال أجهزتهم.

المصدر.