سيارات

2016-ces-chevy-bolt-011-1024x683

تم إطلاق سيارة Chevy Bolt الكهربائية لأول مرة في شهر ديسمبر من العام الماضي. وقد أصبحت هذه السيارة متاحة للشراء تدريجيا في المزيد من المناطق في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية خلال الأشهر القليلة الماضية. وكانت شركة جنرال موتورز قد ذكرت في وقت سابق بأنه سيتم إطلاق سيارة Chevy Bolt في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية في شهر سبتمبر المقبل. ومع ذلك، فقد أوضحت لنا الشركة الآن أنها قامت بتغيير خططها بحيث ستقوم الآن بإطلاق سيارة Chevy Bolt الكهربائية في الواقع في جميع الولايات الخمسين قبل شهر كامل من التاريخ المحدد سابقا.

وكانت شركة جنرال موتورز قد ذكرت في وقت سابق بأنه سيتم إصدار سيارة Chevy Bolt في جميع الولايات الخمسين بالولايات المتحدة الأمريكية في شهر سبتمبر المقبل، ولكنها الآن أكدت أنها ستقوم بذلك في شهر أغسطس بدلا من شهر سبتمبر.

وعلاوة على ذلك، فقد أكد ممثل للشركة أيضا أنه سيتم إصدار سيارة Chevy Bolt في خمس ولايات إضافية بنهاية هذا الشهر، وهذا ما يعني بأن هذه السيارة ستصبح متاحة في 21 ولاية بحلول نهاية هذا الشهر.

وتقول شركة Chevrolet التابعة لشركة جنرال موتورز بأن سيارة Chevy Bolt الكهربائية الجديدة تستطيع قطع مسافة 200 ميل ( 321 كيلومتر ) مقابل كل عملية شحن وهذا ما يضعها على مستوى قريب من سيارة Tesla Model S والتي تستطيع قطع مسافة 240 ميل مقابل كل عملية شحن.

وعلاوة على ذلك، فسيارة Chevy Bolt الكهربائية الجديدة تضم بعض الميزات اللائقة بما في ذلك كاميرا تستطيع التصوير بزاوية 360 درجة، وكاميرا للرؤية الخلفية، ونظام المعلومات والترفيه والذي يضم شاشة بحجم 10.2 إنش. وتقول شركة Chevrolet بأنه يمكن لسيارة Chevy Bolt الكهربائية الجديدة الوصول إلى 60 ميل في الساعة في غضون سبع ثواني. ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كان سيتم بيع سيارة Chevy Bolt على الصعيد الدولي أو ما إذا كانت ستقتصر على بعض الدول مثل سيارة Chevy Spark.

المصدر.