الأخبار

 

الكثير من الآباء قد يعارضون فكرة دخول ابنائهم و بناتهم الصغارلبعض المواقع الاجتماعية كالفيسبوك مثلا لاسباب كثيرا و حرصهم عليهم من أن يتعرفوا او يشاهدوا امورا ربما هي ليست بعمرهم.

موقع اوهاناراما هو موقع اجتماعي تماما كاليفسبوك و لكنه مخصص لصغار السن من 5~ 12 سنه مع عائلاتهم و الأشخاص اللذين يثقون فيهم، الموقع دخل مرحلة البيتا و هو يقدم متعة كبيرة للأطفال بوجود تبادل للصور و الفيديوات و معرفة ما يفعله الجميع نصيا  و يحوي العديد من الألعاب المختلفة و كل ذلك بإشراف الوالدين و المقربين.

قد تشعر عزيزي “الوالد أو الوالدة” بأنه من المزعج أن تفتح حسابا خاصا بك في موقع مختص للاطفال لمتابعتهم، لكن لا مشكلة! انت تستطيع ربط حاسب الفيسبوك بهذا الموقع بدون اي عناء فلا تحتاج لفتح حساب جديد و سيتم نقل اغلب معلوماتك الشخصية و صورتك الى اوهاناراما، و لكن اطفالك لن يستطيعوا ازعاجك في الفيسبوك ابدا ، انتظر حتى يصلوا للعمر المناسب لفتح حساب الفيسبوك الخاص بهم.

الموقع حصل على قيمة استثمارية بلغت 1.5$ مليون  و تشرف عليه العديد من الجهات التعليمية المختلفة مما يجعله واحدا من أكبر المواقع الواعدة ، يمكنك زيارته عزيزي القارئ من هنا.