شبكة تويتر تتلقى تغييرات بالجملة على مستوى التصميم

- - تطبيقات و برامج - 2,350 مشاهدة

twitter-app-1

بعدما قامت بتحديث علامتها التجارية بطريقة كبيرة في العام الماضي، تعاملت شركة تويتر مع ردود الفعل التي تلقتها من المستخدمين في الفترة الماضية وقدمت لنا تصميم جديد لشبكتها الإجتماعية اليوم. وقد قامت شبكة تويتر بوضع التصميم الجديد بناء على فكرة جعل تويتر أخف وأسرع وأسهل من حيث الإستخدام. وسيتم طرح التغييرات الجديدة لشبكة تويتر على الويب، ولتطبيق تويتر على منصتي الأندرويد و iOS، وأيضا لتطبيق Twitter Lite و TweetDeck.

هناك قائمة تنقل جانبية جديدة والتي سوف تجلب الملف الشخصي، والحسابات الإضافية، والإعدادات، والخصوصية لمكان واحد. وتجدر الإشارة إلى أن شركة تويتر قامت بجلب هذا التغيير لتطبيق تويتر على منصة الأندرويد في العام الماضي، وهي جلبته الآن لتطبيق تويتر على منصة iOS.

سيتم الآن فتح الروابط إلى المقالات ومواقع الويب في متصفح Safari داخل تطبيقات تويتر بحيث يمكن للمستخدمين بسهولة إستخدام الحسابات على نسخة الويب التي تم تسجيل الدخول إليها بالفعل. وعلاوة على ذلك، فقد أصبحت عملية الكتابة أكثر إتساقا. العناوين أصبحت بارزة أكثر بحيث يكون من السهل الآن التركيز على ما يحدث. صورة الملف الشخصي المدورة تضيف المزيد من الأناقة والبساطة لواجهة التطبيق.

سيتم تحديث جميع التغريدات فورًا، بما في ذلك الردود، والتغريدات المعادة، وعداد الإعجابات بحيث يصبح من السهل على المستخدمين رؤية المحادثات التي تجري مباشرة وفورًا. عموما، سيتم إصدار هذه التغييرات لجميع المنصات المذكورة آنفا في الأيام القليلة المقبلة.

المصدر.

 

مواضيع: