خيار الوضع الليلي التلقائي يصل رسميا لتطبيق تويتر على منصة الأندرويد

- - تطبيقات و برامج - 1,832 مشاهدة

twitter-app-1

الوضع اللليلي Night Mode في التطبيقات ليس شيئا جديدًا على الإطلاق، وبالنسبة لمستخدمي تطبيق تويتر، فقد تم إصدار هذه الميزة في العام الماضي. ومع ذلك، قد يكون البعض منكم قد سمع بأن تويتر بدأت مؤخرًا بإختبار خاصية الوضع الليلي التلقائي حيث يمكن للمستخدمين تحديد وقت حيث سيقوم التطبيق الإنتقال تلقائيا إلى الوضع الليلي Night Mode.

إذا كنت من مستخدمي تويتر وتتطلع بالفعل لميزة الوضع الليلي التلقائي، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن تطبيق تويتر لمنصة الأندرويد حصل اليوم على تحديث جديد والذي يجلب معه ميزة الوضع الليلي التلقائي. هذه الميزة متاحة الآن في النسخة 7.2 من تطبيق تويتر لذلك يتوجب عليك تحديث تطبيق تويتر الخاص بك إلى الإصدار الأحدث للحصول على هذه الميزة.

twitter-7-2-night-mode-1-360x640

في حالة إذا لم تكن تعلم ذلك، ميزة الوضع الليلي التلقائي تتيح للمستخدمين إختيار وتحديد وقت حيث سيقوم التطبيق بالإنتقال بين الوضع العادي والوضع الليلي. على سبيل المثال، يمكنك إختيار توقيت غروب الشمس لتفعيل خاصية الوضع الليلي التلقائي، وشروق الشمس لتعطيل هذه الخاصية. وبطبيعة الحال، هذه ليست ميزة رهيبة جدًا، ولكنها لا تزال ميزة جيدة ومن شأنها تحسين تجربة المستخدم بشكل عام.

وبالنظر إلى أن أنظمة التشغيل لا توفر بعد بشكل رسمي ميزة الوضع الليلي والتي تقوم بتحويل واجهة النظام إلى واجهة سوداء مع كتابات بيضاء لتجنب إرهاق العين أثناء إستخدام الأجهزة في الليل، فينبغي على التطبيقات الأكثر إستخداما مثل تويتر توفير مثل هذه الميزة داخل التطبيق.

المصدر.