الفيسبوك تطلق تطبيق جديد يستهدف في الأساس منشئي محتوى الفيديو

- - تطبيقات و برامج - 1,735 مشاهدة

facebook-video-app

من المعروف أن شبكة الفيسبوك تركز كثيرًا على محتوى الفيديو في السنوات الأخيرة، ولذلك فليس من الغريب أن نرى الآن الشركة تعلن عن تطبيق جديد في مؤتمر VidCon يستهدف أساسا منشئي محتوى الفيديو.

ووفقا لمدير المنتجات في شركة الفيسبوك، السيد Daniel Danker، فقد أوضح بأن هذا التطبيق سيركز على منشئي محتوى الفيديو بحيث صرح بالقول : ” لم يكن هناك وقت أفضل من هذا لتكون منشئ للمحتوى على الفيسبوك، ومع الفيسبوك نستطيع الإتصال وإنشاء مجتمع مع جمهورك وسرد القصص الإجتماعية، والشخصية، والأصيلة. ”

هذا التطبيق سيوفر لمنشئي المحتوى الوصول إلى Facebook Live، ولأدوات إضافية تسمح لهم بإنشاء مقدمات وخلاصات للحلقات، والملصقات الخاصة، والإطارات، فضلا عن العديد من الأمور الأخرى. كما سيوفر لهم إحصائيات إضافية للفيديوهات حتى يتسنى لمنشئي المحتوى الحصول على فكرة أفضل عن الأشخاص الذين يشاهدون مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

ومن الواضح أن الفيسبوك تأمل من خلال هذه التغييرات إلى جعل شبكتها الإجتماعية منصة أكثر جاذبية لمن يبحث عن محتوى الفيديو من أجل رفع حدة المنافسة مع الخدمات المتخصصة في إستضافة الفيديوهات مثل اليوتيوب التي تعد الوجهة الأولى لكل من يبحث عن نشر فيديوهاته على شبكة الإنترنت. نحن لسنا متأكدين مما إذا كانت الفيسبوك قادرة على إقناع المستخدمين بترك اليوتيوب والإنتقال للفيسبوك لنشر الفيديوهات الخاصة بهم، ولكن إذا كنت من الأشخاص الذين يستخدمون Facebook Live كثيرًا، فربما هذا التطبيق سيكون مفيدًا لك.

المصدر.

مواضيع: