تطبيقات و برامج

Evernote-Android-App

قبل خمس سنوات كان المشهد في سوق الهواتف الذكية مختلفا عما هو عليه الآن. في ذلك الوقت، كانت أنظمة الأندرويد و iOS هي المهيمنة، ولكنها كانت تتعرض لبعض المنافسة من منصات التشغيل الأخرى مثل Blackberry 10 و Windows Phone، ولكن من الأسلم القول بأن ذلك تغير الآن بحيث أصبح المنافسة تنحصر الآن بين الأندرويد و iOS.

ونتيجة لذلك، فقد قرر العديد من المطورين التوقف عن دعم التطبيقات الخاصة بهم على أنظمة التشغيل التي تحتضر إذا جاز التعبير مثل Blackberry 10 و Windows Phone. نفس الشيء ينطبق على شركة Evernote أيضا التي أعلنت بدورها هذا الأسبوع أنها ستتوقف عن دعم تطبيقها الرسمي على منصتي Blackberry و Windows Phone.

إبتداء من اليوم الموافق لـ 1 يوليو، ستتوقف Evernote عن دعم منصتي Blackberry و Windows Phone. وإذا كنت تستخدم Evernote على هذه المنصات، فبإمكانك مواصلة القيام بذلك، ولكنها لن تكون متاحة للتحميل بعد الآن على هذه الأجهزة كما أنها لن تحصل على أية تحديثات في المستقبل.

في نفس الوقت، الملاحظات والمذكرات لن تتأثير نتيجة لهذا القرار، لأن غياب الدعم يعني فقط بأن تطبيق Evernote على تلك المنصات لن يحصل على المزيد من التحديثات. وكما سبق وأشرنا، فهذا لا ينبغي أن يكون مفاجئًا لأن شركة Evernote ليست هي الشركة الوحيدة التي أعلنت عن توقفها عن دعم منصات Blackberry و Windows Phone.

المصدر.