تطبيقات و برامج

Adidas All Day

شركة Adidas هي شركة معروفة بملابسها الرياضية، ولكن هذه الشركة الألمانية العريقة إنخرطت بدورها في مجال التكنولوجيا، وخصوصا التكنولوجيا المتعلقة باللياقة البدنية في السنوات الأخيرة بسبب الإقبال المتزايد على هذا النوع من التكنولوجيا. على سبيل المثال، قامت شركة Adidas بتطوير العديد من المستشعرات ذات الصلة بتتبع نشاط الجسم من أجل أغراض اللياقة البدنية كما أنها قامت بتطوير العديد من الأجهزة والأحذية الرياضية المدعومة بالتكنولوجيات الخاصة بها.

أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت شركة Adidas في شهر مارس الماضي بإطلاق تطبيق جديد يدعى Adidas All Day يستهدف النساء العاشقات للرياضية واللياقة البدنية، ولكن في ذلك الوقت كان هذا التطبيق لا يزال في المرحلة التجريبية، ولكنه أصبح الآن متاحا للتحميل بشكل رسمي على منصتي الأندرويد و iOS.

وفي حالة إذا سمعت عن هذا التطبيق لأول مرة، فهو تطبيق يتمحور حول أربعة أشياء يعتقد بأنها أساسية لتحسين وضعك الحالي، وهذه الأشياء هي الحركة والتغذية، والعقلية، والراحة. هذا التطبيق يجمع تلك المعلومات منك وبناء على المعلومات المقدمة من قبل شركائها، فإن التطبيق سيحاول تقديم مجموعة من النصائح والروتين التي تطلق عيها شركة Adidas إسم الإستكشافات “Discoveries”.

في الأساس يبدو وكأن التطبيق سيحاول تقديم نفسه للمستخدمين وماذا عليهم أن يفعلوا، وهذا يعني أن كل مستخدم سيحصل على الروتين الخاص به. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن شركة Adidas تعاملت الكلية الأمريكية للطب الرياضي وأمثالها، لذلك فمن المسلم به القول بأنه تم الإشراف على ميزات هذا التطبيق من قبل بعض المتخصصين البارزين.

المصدر.