تحديث جديد يصل للجهازين Galaxy Xcover 4 و Galaxy Tab S3

- - أجهزة لوحية - 2,295 مشاهدة

Galaxy Tab S3 10.5

بدأت شركة سامسونج هذا الأسبوع بإصدار تحديث جديد للهاتف الذكي Galaxy Xcover 4، وللجهاز اللوحي Galaxy Tab S3. هذا التحديث الجديد يقوم بترقية بنية نظام التشغيل إلى الإصدار G390FXXU1AQF8 على الهاتف Galaxy Xcover 4، وإلى الإصدار T820XXU1AQF3 على الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3.

هذا التحديث الجديد عبارة عن تحديث بسيط يجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر يونيو، وهذا ما يعني بأنه لا ينبغي عليك توقع الحصول على أية ميزات جديدة بعد تثبيته على جهازك. ومع ذلك، فلا يزال ينبغي عليك توقع رؤية بعض التحسينات على مستوى أداء وإستقرار نظام التشغيل.

هذا التحديث يبلغ حجمه 300 ميغابايت على الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3. وكما سبق وأشرنا، فهذا التحديث متاح للتحميل عبر الهواء، ولكن في حالة إذا لم تتلقى هذا التحديث حتى الآن ولا تستطيع الإنتظار، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال البحث عن خيار تحديث نظام التشغيل في تطبيق الإعدادات داخل هاتفك.

وبطبيعة الحال، قبل أن تبدأ عملية تحميل التحديث، فتأكد من الإتصال بشبكة WiFi أولا لحفظ بيانات الإنترنت الشهرية الخاصة بك، وتأكد أيضا من أن هناك ما يكفي من المساحة الفارغة داخل جهازك، وتأكد كذلك من أن بطارية هاتفك مشحونة بما فيه الكفاية. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن الهاتف Galaxy A7 2016 بدأ أيضا بتلقي التحديث الأمني لشهر يونيو، وهو يحمل البنية رقم A7100ZCU1BQF1.

المصدر.