إكسسوارات و ملحقات

Apple Showcase

بعد النجاح الكبير الذي حققته شركة أمازون مع سلسلة مكبرات الصوت الذكية Amazon Echo التابعة لها، قررت العديد من الشركات التقنية الأخرى السير على نفس خطى شركة أمازون وإصدار مكبرات الصوت الذكية الخاصة، ومن بين هذه الشركات نذكر جوجل ومايكروسوفت وحتى شركة آبل التي أعلنت في الأونة الأخيرة عن مكبر الصوت الذكي الخاص بها والذي يحمل إسم HomePod. ومع ذلك، فقد صدر الآن تقرير جديد من موقع Engadget يفيد بأن الجيل المقبل من مكبر الصوت Amazon Echo سيأخذ بعض ملامحه من مكبر الصوت HomePod التابع لشركة آبل.

HomePod هو أيضا مكبر ذكي للصوت، ولكن تصميمه يختلف عن بقية مكبرات الصوت المتاحة في السوق اليوم، فهو يأتي مع تصميم على شكل برميل مع شبكة محيطة بالجهاز. ووفقا لموقع Engadget، فمكبر الصوت الذكي القادم من شركة أمازون سيبدو مشابها على ما يبدو لجهاز HomePod بحيث تردد بأنه سيكون قصير وممشوق، وهذا ما يعني بأنه ” سيبدو كما لو تم وضع ثلاثة وحدات من Amazon Echo Dots فوق بعضها البعض “.

ويشاع أيضا بأن شركة أمازون ستقوم بـ ” تليين ” تصميم الجيل المقبل من مكبر الصوت Amazon Echo من خلال تزويده بحواف مدورة وغطاء مثل القماش. ويقال أيضا بأن شركة أمازون ستقوم بوضع العديد من مكبرات الصوت داخل الجهاز، على غرار جهاز HomePod الذي يضم سبع مكبرات للصوت داخله، وهذا ما يساعد بدوره في توفير صوت ” أفضل “.

حتى الآن، مكبرات الصوت الذكية Amazon Echo معروضة بأسعار معقولة، ونظرًا إلى أن شركة أمازون قامت بفتح المساعد الرقمي Alexa لمطوري الطرف الثالث، فهذا من شأنه أن يساعد في تعزيز قدرات هذا المساعد الرقمي في قادم الأيام.

المصدر.