تقرير جديد يسلط الضوء على أحجام شاشات الهاتفين Galaxy S9 و Galaxy Note 9

- - هواتف محمولة - 6,629 مشاهدة

20170718000957_0

تم إصدار الهاتف Galaxy S8 قبل أربعة أشهر فقط، والشائعات المتعلقة بالهاتف Galaxy S9 بدأت تشق طريقها بالفعل إلى شبكة الإنترنت.

في الواقع، لقد وردتنا اليوم إشاعة جديدة من كوريا الجنوبية تشير إلى أن الهاتف Galaxy S9 سيضم نفس شاشة Infinity Display المستخدمة في الهاتف Galaxy S8 الحالي مما يعني بأنها ستأتي هي الأخرى بحجم 5.7 إنش، في حين ستأتي شاشة الهاتف +Galaxy S9 بحجم 6.2 إنش كما هو الحال في الهاتف +Galaxy S8.

ووفقا للتسريب، فيبدو أن شركة سامسونج أبلغت على ما يبدو قسم الشاشات في الشركة بالمواصفات المذكورة. ما يعنيه هذا أساسا هو أن شاشات هواتف Galaxy S9 سيكون لها نفس الشكل والحجم. وهذا يعني أيضا بأن التصميم في معظمه سيبقى كما هو.

ومع ذلك، كانت هناك تقارير تدعي أن الشركة سوف تستخدم تقنية AMOLED جديدة والتي يطلق عليها حاليا إسم Sunflower، وهي التكنولوجيا التي تردد بأنها ستسمح للشركة بتضمين مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة نفسها. وقد تردد في البداية بأن الهاتف Galaxy Note 8 سيستخدم هذه التكنولوجيا، ولكن تم التخلي عن هذه الفكرة في نهاية المطاف بسبب بعض المشاكل التقنية والتي ستجعل تكنولوجيا العرض هذه غير جاهزة بحلول الموعد المحدد.

ويذكر التقرير أيضا بأن الهاتف Galaxy Note 9 سيستخدم شاشة Infinity Display بحجم 6.3 إنش، وهي الشاشة نفسها التي قيل بأنها ستأتي مع الهاتف Galaxy Note 8 في وقت لاحق من هذا العام، مما يلمح إلى أن الهاتف Galaxy Note 9 سيحتفظ بنفس حجم شاشة الهاتف Galaxy Note 8.

وعلى ما يبدو، شركة سامسونج لا تريد القيام بأية خطوات محفوفة بالمخاطر عندما يتعلق الأمر بهواتفها الذكية الرائدة القادمة، وهذا بالفعل ما تم التلميح إليه من قبل التقرير نفسه.

المصدر.