خدمة Netflix تضم حاليا أكثر من 100 مليون مشترك على الصعيد العالمي

- - هواتف محمولة - 3,504 مشاهدة

netflix

لفترة طويلة، كان الوصول إلى خدمة Netflix محدودا إلى حد ما، على الأقل حتى مطلع العام الماضي عندما أعلنت Netflix توسعها إلى 130 سوقا جديدًا. هذا يعني أنه سيكون هناك الملايين من العملاء المحتملين الذين يمكنهم أخيرًا الإشتراك رسميا في الخدمة دون الحاجة إلى إستخدام VPN.

يبدو أن خطة شركة Netflix تسير على نحو جيد لأنه وفقا لأحدث الأرقام، فيبدو أن خدمة Netflix تمكنت من كسر حاجز 100 مليون مشترك. وكانت الشركة قد تمكنت من الوصول إلى 100 مليون مشترك في شهر أبريل الماضي، والآن تظهر أحدث الأرقام أن الشركة تملك حاليا نحو 104 مليون مشترك.

ووفقا للشركة، فقد تمكنت أيضا من الحصول على 50 مليون مشترك في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها. وقالت الشركة في البيان التي كشفت فيه عن أرباحها :

” مع إستراتيجية المحتوى الخاصة بنا أدت بنا لرفع عدد العملاء، ونمو الإيرادات والأرباح، ونحن نعتقد بأنه من الحكمة مواصلة الإستثمار. وبفضل النجاح المستمر، سنقوم بصرف المزيد من رأس المال في المحتوى، وخاصة في المحتوى الأصلي الخاص بنا، وكما قلنا سابقا، فنحن نتوقع أن يكون التدفق النقدي الحر سلبيا لسنوات عديدة. “

شركة Netflix لديها حاليا خطط لبدء 40 فيلم في وقت لاحق من هذا العام، فضلا عن مجموعة من المسلسلات التلفزيونية الجديدة والمواسم الجديدة من المسلسلات التلفزيونية الحالية، لذلك يبدو أنه سيكون عاما مليئا بالأعمال للشركة.

المصدر.

مواضيع: