هواتف محمولة

6bc10898gy1fhh78dj74gj20go0mbjtx

تردد في الفترة الماضية بأن شركة Sharp تخطط للإعلان عن هاتفين خاليان من إطار الشاشة يوم 17 يوليو، ولكن هذا ما يحدث في نهاية المطاف. في الأسبوع الماضي، ظهرت صورة تشويقية تزعم بأنها تعرض واحد من هواتف Sharp القادمة، وهي الصورة التي تتماشى مع الشائعات السابقة حول التصميم.

الآن، ظهرت صورة جديدة علما أنها تأتي مباشرة من نائب رئيس شركة فوكسكون، وتظهر العديد من الوحدات وهي تخضع للإختبار. ومن الواضح تماما أن التصميم الذي يظهر في هذه الصورة الجديدة مختلف، وخاصة عندما يتعلق الأمر بإطار الشاشة. لذلك، إذا كان هذا هو الهاتف القادم من شركة Sharp، فربما ينبغي علينا خفض توقعاتنا، على الرغم من أنني لا أزال أشك في إمكانية أن تكون الهواتف الذكية المعروضة في الصورة أدناه تستخدم أغطية واقية لإبقاء تصميم الجهاز سرًا حتى يتم الإعلان رسميا عن الهاتف بشكل رسمي، مما يبقي الإطار الحقيقي للشاشة غير مرئي.

987

سمعنا سابقا بأن الهاتفين القادمين من شركة Sharp سيحملان الأسماء الرمزية Sharp FS8010 و Sharp FS8016. ويقال بأن الإختلاف الوحيد بين هذين الهاتفين هو المعالج بحيث تردد بأن الهاتف الأول سيضم معالج من فئة Snapdragon 660، في حين سيأتي الهاتف الثاني مع معالج من فئة Snapdragon 630.

المصدر.