تحديث أمني جديد يبدأ بشق طريقه للهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge

- - هواتف محمولة - 2,266 مشاهدة

Galaxy s7 Edge

بدأت شركة سامسونج بإصدار التحديث الأمني لشهر يوليو لمجموعة من هواتفها الذكية الرائدة السابقة منذ بضعة أيام، واليوم جاء الدور على الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge للحصول أيضا على التحديث الأمني لشهر يوليو علما أن هذا التحديث يقوم بترقية بنية النظام إلى الإصدار G930FXXU1DQG1 في الهاتف Galaxy S7، وإلى الإصدار G935FXXU1DQG1 في الهاتف Galaxy S7 Edge.

هذا التحديث متاح حاليا عبر الهواء وسيصل تلقائيا لأجهزة المستخدمين، ولكن في حالة إذا لم تتلقى هذا التحديث حتى الآن ولا تستطيع الإنتظار، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال البحث عن خيار تحديث نظام التشغيل في تطبيق الإعدادات داخل هاتفك.

وبطبيعة الحال، قبل أن تبدأ عملية تحميل التحديث، فتأكد من الإتصال بشبكة WiFi أولا لحفظ بيانات الإنترنت الشهرية الخاصة بك، وتأكد أيضا من أن هناك ما يكفي من المساحة الفارغة داخل جهازك، وتأكد كذلك من أن بطارية هاتفك مشحونة بما فيه الكفاية.

وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه ينبغي على الهاتف Galaxy S7 أو Galaxy S7 Edge الخاص بك العمل بنظام الأندرويد 7.0 Nougat لتلقي هذا التحديث. وبالنظر إلى أن هذا التحديث عبارة في المقام الأول عن تحديث أمني، فهذا يعني بأنه يقوم بإصلاح العديد من الثغرات الأمنية في نظام التشغيل، على الرغم من أنه يمكن أيضا توقع الحصول على بعض التحسينات على مستوى أداء وإستقرار النظام.

  • Pingback: تحديث أمني جديد يبدأ بشق طريقه للهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge – شبكة الاخبار العربية التقنية()

  • AB8486

    هل سيصل لهاتفي علما أن هاتفي إس 7 إيدج إقتنيته من فودفون الإسباني ولم يصلني التحديث الأمني لشهر يونيو رغم أن النظام هو الأندرويد 7.0 Nougat

  • ‫صقر سليمان (الشمري)‬‎

    التحديثات : موجودة لدي واوقفتها لان التحديث يعمل على خربطه البرامج ويغير الخليفه والسمه والشاشه الرئيسيه للجوال :

  • نواف محمد المهري

    يا اخوان ان حدث جهازي اس٧ ايدج الاندرويد Nougatعن طريق الاودين وبعدها لم تصل التحديثاث