هواتف محمولة

Sharp-Aquos-26-710x473

قامت شركة Sharp بالكشف عن العديد من الهواتف الذكية التي تمتاز بالإطار النحيف للشاشة في الماضي، ومن بين هذه الهواتف الذكية نذكر SHARP AQUOS Crystal الذي تم إصداره من قبل الشركة اليابانية الرائدة في صناعة الأجهزة الإلكترونية الإستهلاكية في العام 2014. ومع ذلك، فقد كانت جميع تلك الهواتف الذكية حصرية للأسواق الآسيوية، وخصوصا السوق الياباني.

ومع ذلك، يبدو أن شركة Sharp تعتزم الإعلان عن هاتف مماثل آخر سيضم بدوره شاشة تمتد من الحافة إلى الحافة هذا العام، وسيتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف في اليوم 8 من شهر أغسطس الجاري، في حين سيتم الإعلان عنه للسوق الصيني في اليوم 14 أغسطس. ويقال بأن هذا الهاتف سيحمل إسم SHARP AQUOS S2، وسيضم شاشة تغطي نسبة مهمة من واجهة الجهاز، 84.95 في المئة بالضبط. وتهدف شركة Sharp إلى جعل هذا الهاتف المزود بشاشة 5.5 إنش يبدو كما لو أنه هاتف مزود بشاشة 5 إنش.

وفي نهاية المطاف، ستعمل شركة Sharp على الوصول إلى الهاتف الذكي الذي تغطي شاشته 100 في المئة من واجهته الأمامية. التحدي هنا هو العثور على مكان لوضع الكاميرا الأمامية، وسماعة الأذن، ومستشعر بصمات الأصابع، والذي من المفترض أن يكون على الواجهة الخلفية في الهاتف SHARP AQUOS S2. وبالإضافة إلى ذلك، تهدف شركة Sharp إلى تحقيق إنفراج في تكنولوجيات ” مكافحة السقوط “.

الهاتف SHARP AQUOS S2 سيكون بداية عودة شركة Sharp إلى السوق الصيني بعد فراق دام أربع سنوات. ومنذ أن قامت شركة فوكسكون بالإستحواذ على شركة Sharp، عملت الشركة التايوانية بقوة من أجل إعادة شركة Sharp إلى سوق الهواتف الذكية من جديد.

المصدر.