سامسونج تكشف عن سماعات لاسلكية مرنة جديدة تدعى Samsung U Flex

- - إكسسوارات و ملحقات - 1,890 مشاهدة

1

أعلنت شركة سامسونج اليوم عن سماعات بلوثوت جديدة على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت. هذه السماعات تدعى Samsung U Flex، وكما يوحي إسمها فمن الممكن دفعها للإنحناء بمعدل 100 درجة. وعلاوة على ذلك، فهي تأتي مع زر خاص للمساعد الرقمي Bixby والذي للآسف لا يمكن إعادة تعيينه للقيام بشيء آخر. إذا كان هاتفك يدعم المساعد الرقمي S Voice، فسوف يعمل أيضا بشكل جيد.

تضم سماعات Samsung U Flex الجديدة مكبرات صوتية ثنائية الإتجاه بحجم 11mm و 8mm من أجل باس قوي، وتوازن عميق، وصوت فائق الوضوح. وأوضحت شركة سامسونج أيضا بأن سماعتها اللاسلكية الجديدة توفر تجربة صوتية مميزة وأنيقة، ولكن من المفترض أن تقول شركة سامسونج ذلك لأن هذا منتجها ولن تقبل إنتقاده بنفسها، تماما كأي شركة أخرى.

ومع ذلك، الشيء الأكثر إثارة للإهتمام في سماعات Samsung U Flex هو قدومها مع تقنية Scalable Codec التابعة لشركة سامسونج، وتصبح هذه التكنولوجيا متاحة إذا كان الهاتف المقترن بالسماعات يعمل بنظام الأندرويد 7.0 Nougat أو إصدار أعلى. وتقوم سماعات Samsung U Flex بالتحليل المستمر للتداخل من إشارات WiFi وتقوم بتصفيتها لتحسين الأداء الصوتي وإتصال البلوتوث.

سماعات Samsung U Flex المرنة الجديدة من سامسونج تهتز أثناء إستقبال المكالمات والإشعارات وتستطيع العمل لنحو 10 ساعات متواصلة. وعلاوة على ذلك، فهي مقاومة للقطرات المائية ولها أزرار التشغيل المعتادة، وأزرار التحكم بالصوت ومنفذ MicroUSB على الجانب.

وقبل الختام نود أن نشير إلى أن سماعات Samsung U Flex الجديدة ستكون متاحة باللون الأزرق والأسود والعاجي، وبسعر لم يتم الكشف عنه حتى الآن.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا