سامسونج تبدأ بإصدار تحديث أمني جديد للهاتف Galaxy S7 Edge

- - هواتف محمولة - 1,589 مشاهدة

Samsung-Galaxy-S7-Edge

بدأت شركة سامسونج اليوم بإصدار تحديث جديد للهاتف Galaxy S7 Edge. هذا التحديث يحمل البنية رقم G935FXXU1DQH3 ويجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر أغسطس، وهو متاح حاليا في المكسيك ولكن من شأنه أن يصل للمزيد من المناطق في قادم الساعات والأيام.

وجدير بالذكر أن Galaxy S7 Edge هو أول هاتف رائد من شركة سامسونج يحصل على التحديث الأمني لشهر أغسطس، ولكن هذا لا يجعله أول هاتف من شركة سامسونج يحصل على هذا التحديث، فقد سبق لهذا التحديث أن وصل بالفعل للهاتف Galaxy J7 Prime.

هذا التحديث متاح للتحميل حاليا عبر الهواء، لذلك إذا كنت تملك هذا الهاتف فخذ بعين الإعتبار أنك ستتلقى إشعارا بوجود تحديث جديد بإنتظارك في أية لحظة. في حين أن هذا التحديث يقوم بترقيع العديد من الثغرات الأمنية، فهو يشمل أيضا على الأرجح بعض التحسينات والإصلاحات لإستقرار وأداء نظام التشغيل.

وبالنظر إلى أن حجم هذا التحديث صغير، فبإمكانك تحميله بإستخدام البيانات المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.

 

  • بعد اكثر من سنه هاتفي s7 edge لا زال سريع كأنه جديد😚

    • AB8486

      إذا فقل ماشاء الله تبارك الله

    • towaie

      لحد اللحظة صاحب الرقم القياسي في سعة البطارية من سامسونج
      3600

    • Mr.Android

      الصراحة هاتف بقمة الثبات والسرعة غير ذلك معدل عليه وهو حالياً كرومة افضل من الاس 8