الهاتف Nokia 6 يكسر حاجز 1 مليون تسجيل مسبق في الهند

- - هواتف محمولة - 1,773 مشاهدة

Nokia-6-810x456

تم الإعلان رسميا عن الهاتف Nokia 6 للسوق الهندي في شهر يونيو الماضي، ولكن متجر أمازون لم يبدأ بتلقي التسجيلات المسبقة على الهاتف حتى منتصف شهر يوليو الماضي من أجل عملية البيع السريعة المقررة يوم 23 أغسطس. الأمور بدأت بطيئة، ولكن الإهتمام لا يزال هناك، ومتجر أمازون تلقى لحد الآن أكثر من 1 مليون تسجيل مسبق على الهاتف Nokia 6.

متجر أمازون هو المتجر الوحيد في الهند الذي يقوم ببيع الهاتف Nokia 6، وهو يطالب بنحو 15000 روبية هندية من أجل الهاتف. خذ بعين الإعتبار أن التسجيلات المسبقة لا تعني الطلبات المسبقة لأن التسجيلات المسبقة تعني تسجيل المستخدمين المهتمين بالهاتف في قائمة بريدية من دون دفع أي شيء ليحصلوا على إشعار عندما يصبح الهاتف متاحا للشراء، وهذا يعد مناقضا لنظام الطلبات المسبقة حيث يقوم المستخدم بدفع المبلغ الكامل وإنتظار التوصل بالجهاز عندما تقوم الشركة بإطلاقه بشكل رسمي. وبالتالي، فمن غير الواضح ما إذا كانت شركة HMD Global Oy ستكون قادرة على بيع 1 مليون وحدة من الهاتف Nokia 6 في الهند أم لا.

الهاتف Nokia 3 أصبح متاحا للشراء في الهند منذ شهر يونيو الماضي من خلال متاجر التجزئة الفعلية المنتشرة في أنحاء البلاد. الهاتف Nokia 5 بدوره كان متاحا في متاجر التجزئة الفعلية، ولكنه أصبح متاحا للشراء كذلك عبر شبكة الإنترنت في وقت لاحق.

المصدر.

مواضيع:

  • Pingback: الهاتف Nokia 6 يكسر حاجز 1 مليون تسجيل مسبق في الهند – شبكة الاخبار العربية التقنية()

  • Mhmd

    رقم ممتاز بالتوفيق لعملاق التقنية و في انتظار نوكيا ٩

  • Sameh Nasef

    نتائج جيدة

  • note_4_ever

    السعر ممتاز جدا مقارنة بالمواصفات شخصيا تمنيت شراء واحد

  • الكهناتي

    ما هذا يانوكيا !!
    الناس تنتظر نوكيا٩ و هم توهم يسوقون نوكيا6؟!!
    إصصحي يا نوكيا إصحي من النوم ف محبيك سيملون منك في يوم ما فالنوكيا٦ هو جهاز السنة الماضية وقد عفى عليه الزمن.

  • عدد سكان الهند 1,200,000 .. مــلــيــــار ومائتين نسمة

    الـ 1 مليون أقل من 1٪ من الشعب .. رقم طلب ضعيف جداً