تسريب صورة رسمية للهاتف Moto X4 جنبا إلى جنب مع المواصفات التقنية الكاملة

- - هواتف محمولة - 1,344 مشاهدة

Moto X4

في الأسبوع الماضي، إتضح لنا أن بعض الصور التي تم تسريبها في الفترة الماضية لا تكشف لنا عن التصميم النهائي للهاتف Moto X4 القادم من شركة موتورولا، ولكن في وقت سابق من هذا الأسبوع حصلنا لحسن الحظ على بعض الصور التي تستعرض لنا التصميم النهائي لهذا الهاتف. ومع ذلك، إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة على المزيد من الصور التي تعرض التصميم النهائي للهاتف Moto X4، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أنه تم اليوم تسريب صورة رسمية تكشف لنا عن التصميم النهائي للهاتف Moto X4، ويمكنكم إلقاء نظرة على هذه الصورة أعلاه.

لحسن الحظ، لم يتم فقط تسريب صورة الهاتف Moto X4، وإنما تم أيضا تسريب المواصفات التقنية الكاملة للهاتف، وإنطلاقا من هذا التسريب يتضح لنا أن الهاتف Moto X4 سيضم مواصفات تقنية متوسطة تشمل شاشة Full HD بحجم 5.2 إنش، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 630، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السريع TurboCharge مما يتيح للبطارية الحصول على ما يكفي من الطاقة لتشغيل الجهاز لساعات بدقائق معدودة من الشحن.

وعندما يتعلق الأمر بالكاميرات، فقد تردد بأن الهاتف Moto X4 سيضم أيضا كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل مع عدسة بفتحة 2.0 قادرة على التصوير بدقة 4K وبسرعة 30 إطار في الثانية أو بدقة Full HD وبسرعة 60 إطار في الثانية. وعلاوة على ذلك، سيضم الهاتف كذلك كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأساسي وبدقة 8 ميغابكسل للمستشعر الثانوي علما أن المستشعر الأساسي يدعم تقنية التركيز التلقائي ويضم عدسة بفتحة 2.0، في حين يعد المستشعر الثانوي واسع الزاوية بحيث يمتاز بزاوية مشاهدة واسعة تبلغ 120 درجة كما أنه يضم عدسة بفتحة 2.2.

وبغض النظر عن الكاميرات، فالهاتف Moto X4 سيكون أيضا مقاوما للمياه والغبار بفضل شهادة IP68 كما أنه سيأتي بسمك 7.99 ملمتر وبوزن 163 جرام علما أنه سيضم أيضا مستشعر بصمات الأصابع في الزر الرئيسي أسفل الشاشة. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه سيتم بيع الهاتف Moto X4 في أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية مع 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية، في حين سيتم بيع النسخة التي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية في آسيا.

المصدر.