إشاعة جديدة تكشف لنا عن إحدى الميزات المهمة والرائعة في الهاتف Galaxy S9

- - هواتف محمولة - 3,997 مشاهدة

galaxy-s8-google-play-music

كما تعلمون على الأرجح، فمن المفترض أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 8 في الأسبوع المقبل، وبالضبط في اليوم 23 أغسطس، وبالتالي الشائعات المتعلقة بالهاتفين Galaxy S9 و +Galaxy S9 بدأت تشق طريقها بالفعل إلى شبكة الإنترنت.

نعم، هذا صحيح، المسرب الروسي الشهير Eldar Murtazin لجأ مؤخرا إلى شبكة تويتر لنشر تغريدة جديدة يدعي فيها بأن الهاتف Galaxy S9 سيدعم الملحقات القابلة للفصل على غرار سلسلة هواتف Moto Z Series من شركة موتورولا. وكشف في تغريدته بأن الهاتف Galaxy S9 سيحصل على دبابيس مغناطيسية على الواجهة الخلفية والتي من شأنها أن تسمح للمستخدمين بدمج الملحقات مع الهاتف خارجيا.

ومع ذلك، أوضح Eldar Murtazin بأنه لن يتم تأكيد قدوم الهاتف Galaxy S9 مع هذه الميزة وأنه لم يتم الحسم بشأن هذه الفكرة. وبالتالي، فينبغي علينا الإنتظار لنرى ما إذا كانت هذه الإشاعة ستصبح حقيقة أم لا. لذلك، فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة.

في الواقع، هذه ليست هي المرة الأولى التي يتم فيها الحديث عن الهاتف Galaxy S9، فقد سمعنا في وقت سابق بأن هذا الهاتف سيضم نفس شاشة Infinity Display المستخدمة في الهاتف Galaxy S8 على الرغم من حقيقة أنها ستكون مدعومة بتكنولوجيا Y-OCTA.

المصدر.