تطبيق Waze سيتيح لك البحث عن المستخدمين الآخرين للتطبيق من أجل المساعدة

- - تطبيقات و برامج - 1,448 مشاهدة

waze-iphone-1

بعض الأساسيات مثل تغيير الإطارات عادة ما يتم تدريسها في مدرسة تعليم السياقة، ولكن كما يقولون، الممارسة أفضل وما لم نتعود على تغيير الإطارات في كثير من الأوقات، فمن السهل أن ننسى كيفية القيام بذلك. إذا كنت تعتقد بأن هذا ينطبق عليك، ووجدت نفسك في موقف حيث لا تستطيع مساعدة نفسك، فربما يمكنك الإستعانة بتطبيق الخرائط Waze.

في تحديث لتطبيق Waze تم رصده من قبل موقع Android Police، يبدو أن التطبيق سيسمح الآن للمستخدمين بالوصول إلى المستخدمين الآخرين لتطبيق Waze من أجل طلب المساعدة، مثل تغيير الإطارات، ويمكنك رؤية هذه الميزة في الصورة أدناه بحيث تم إضافة خيار جديد يدعى ” مساعدة على الطريق | Roadside Help ” في قائمة ” إرسال تقرير | Send A Report “.

waze-help

ومع ذلك، لا يبدو أن هذه الميزة جاهزة للإستخدام، على الرغم من أنها تظهر في التطبيق. ويعتقد موقع Android Police بأن هذه الميزة تحتاج إلى تفعيل من الخادم من أجل أن تبدأ بالعمل، وهو ما يعني بأننا سوف نضطر إلى الإنتظار إلى أن تقوم Waze بتفعيلها. ويفترض أن تعمل هذه الميزة مثل بقية ميزات الإبلاغ، حيث ستظهر أيقونة عند الإقتراب من الشخص الذي قد يحتاج إلى بعض المساعدة على جانب الطريق.

هذه ميزة أنيقة نوعا ما، ونحن نتوقع أن تكون مفيدة جدًا، لذلك فنحن نتوقع أن تشق طريقها أيضا إلى تطبيق Waze لمنصة Android Auto، وهذا يعني أن السائقين الذين لا يشتركون في خدمات المساعدة على الطريق لا يزال بإمكانهم الحصول على نوع من المساعدة. ويبدو أن هذه الميزة ستكون متاحة فقط لتطبيق Waze على منصة الأندرويد، على الأقل في الوقت الراهن، ولكن من المفترض أن تشق طريقها لتطبيق Waze على منصة iOS في نهاية المطاف.

المصدر.

 

مواضيع: