إكسسوارات و ملحقات

Dell-Visor-350-Virtual-Reality-Headset

قررت شركة Dell الدخول إلى سوق الواقع الإفتراضي هذا الأسبوع من خلال الإعلان رسميا عن خوذتها الأولى للواقع الإفتراضي والتي تحمل إسم Dell Visor. هذه عبارة عن خوذة للواقع الإفتراضي مصممة من أجل منصة Windows Mixed Reality التابعة لشركة مايكروسوفت. وتقول شركة Dell أنها قامت بتصميم خوذة Dell Visor من أجل حواسيب الشركة المؤهلة لتشغيل تجارب الواقع الإفتراضي.

للآسف، ليست هناك الكثير من المعلومات حول خوذة الواقع الإفتراضي الجديدة Dell Visor في الوقت الراهن. ومع ذلك، فنحن نعلم بأنها ستضم شاشتي LCD بدقة 1440×1440 بكسل، فضلا عن ما يكفي من المواد اللينة لضمان أن تبقى هذه الخوذة مريحة أثناء الإستخدام لفترة طويلة.

وتشير التقارير إلى أن خوذة Dell Visor يمكن إرتداؤها على النظارات ولها مفصل قابل للدوران لرؤية العالم الواقعي من دون الحاجة إلى إزالة الخوذة بأكملها. جميع الأسلاك والكابلات مؤمنة في الجزء الخلفي من الخوذة.

Dell-Visor-Controllers

عموما، سيتم إصدار خوذة Dell Visor في شهر أكتوبر المقبل، وستبدأ الشركة بتلقي الطلبات المسبقة على هذه الخوذة في الشهر المقبل. العملاء الذين يرغبون في هذه الخوذة سيتوجب عليهم دفع 349 دولار أمريكي مقابلها. وهناك أيضا أيادي لاسلكية للتحكم متوافقة مع الخوذة تكلف 100 دولار أمريكي لكل واحدة.

على أي حال، ستقوم شركة مايكروسوفت وشركاؤها بالتحدث أكثر عن منصة الواقع الإفتراضي Windows Mixed Reality والأجهزة المتوافقة مع هذه المنصة في معرض IFA 2017 المقرر عقده في وقت لاحق من هذا الأسبوع بالعاصمة الألمانية برلين.

المصدر.