ASUS ROG Chimera هو أحدث حاسب ألعاب محمول من شركة Asus

- - حواسيب محمولة - 1,618 مشاهدة

ASUS ROG Chimera

إذا كنت من عشاق الألعاب الرقمية وتتطلع لشراء حاسب محمول جديد مصمم خصيصا للألعاب، فقد تكون مهتما بمعرفة أن شركة Asus قامت اليوم بإزاحة الستار رسميا عن حاسب محمول جديد مصمم للألعاب يدعى ASUS ROG Chimera في معرض IFA 2017 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين.

تقول شركة Asus بأن ASUS ROG Chimera هو أول حاسب ألعاب محمول في العالم يضم شاشة سريعة الإستجابة بمعدل تحديث يبلغ 144Hz علما أن شاشة هذا الحاسب تأتي بحجم 17.3 إنش. وجدير بالذكر أن هذه الشاشة تملك سرعة إستجابة تبلغ 7 أجزاء من الثانية، وهذا ما يعد بتجربة مشاهدة سلسلة وسريعة لا توجد في أي حاسب محمول آخر، على الأقل هذا ما تقوله شركة Asus.

الحاسب ASUS ROG Chimera الجديد يضم نسخة معدلة من المعالج Intel Core i7-7820HK تم كسر سرعته لتصل إلى 4.3GHz. وبالتالي هذا المعالج يسمح للاعبين بإستخدام الألعاب العالية الرسوميات بالإعدادات القصوى. وتم إرفاق هذا المعالج ببطاقة الرسوميات Nvidia GeForce 1080 والتي يصل ترددها في الحالة القصوى إلى 1974MHz.

وكما يمكنك أن تتوقع، الحاسب ASUS ROG Chimera يأتي مسبقا مع نظام Windows 10 ويأتي مع رقاقة Xbox Wireless مدمجة. وهذه الرقاقة تسمح للاعبين بربط وحدات التحكم Xbox Controller مع هذا الحاسب المحمول من دون الحاجة إلى شراء مستقبل خارجي أو التنقل بين أيادي التحكم الخاصة بالحاسب وجهاز Xbox.

للآسف، شركة Asus لم تكشف عن المواصفات الكاملة للحاسب ASUS ROG Chimera في الوقت الراهن. ومع ذلك، نتوقع أن نحصل على كافة التفاصيل بحلول موعد إصدار هذا الحاسب في الأسواق.

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا