تقرير جديد يكشف عن تفاصيل إضافية حول الهاتف Galaxy S9 المرتقب

- - هواتف محمولة - 1,469 مشاهدة

galaxy-s8-google-play-music

الآن بعد أن تم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 8، فنحن على يقين من أن الهاتف التالي الذي يتطلع إليه الجميع هو Galaxy S9، وهو الهاتف الذي من المتوقع أن تكشف عنه شركة سامسونج في أوائل العام المقبل على الرغم من أن شركة سامسونج لم تؤكد بعد أي شيء بشكل رسمي. الآن بفضل تقرير جديد على منتدى المطورين XDA Developers، فيبدو أنه تم الكشف عن بعض التفاصيل حول الهاتف.

ووفقا للتقرير، فيبدو أن الكاتب سمع من مصادره الخاصة بأن شركة سامسونج قررت تزويد هاتفها الرائد المقبل Galaxy S9 بالمعالج Snapdragon 845، وهو المعالج الذي من المفترض أن يأتي ليكون بمثابة خلف للمعالج Snapdragon 845 الذي تم إصداره هذا العام. هذا لا ينبغي أن يكون مفاجئا. في الواقع، كان هناك تقرير سابق لمح إلى أن شركة سامسونج قررت شراء الدفعات الأولى بالكامل من المعالج Snapdragon 845، وهذا يعني أن الشركة ستكون على الأرجح صاحبة أول هاتف ذكي يصدر مع هذا المعالج.

ويمضي هذا التقرير أيضا ليقول بأن الهاتف Galaxy S9 سيصدر بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo، وهذا كان متوقعا بالفعل لأنه سيكون من الغريب لو قامت شركة سامسونج بإصدار هذا الهاتف مع نظام الأندرويد Nougat. ومع ذلك، هناك بعض الأخبار المخيبة للآمال في هذا التقرير، فهو يشير إلى أن الهاتف Galaxy S9 سيحتفظ بمستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، وهذا يعني بأن شركة سامسونج لن تقوم بتضمين هذا المستشعر في شاشة الجهاز.

وتشمل التفاصيل الأخرى إحتفاظ الهاتف Galaxy S9 بنفس شاشة +Quad HD مع نسبة العرض على الإرتفاع البالغة 18.5:9، وقدومه مع 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية. لاحظ أننا نتحدث هنا عن Galaxy S9 وليس +Galaxy S9 الذي يمكن أن يأتي مع مواصفات مختلفة قليلا، ولكن في كلتا الحالتين يجب أن نقول بأنه من السابق لأوانه تصديق أي شيء مما قيل حتى الآن.

 

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا