آبل مهتمة من جديد بالإستحواذ على قسم رقاقات الذاكرة في شركة Toshiba، وفقا لتقرير جديد

- - من هنا وهناك - 1,361 مشاهدة

Apple Store

آبل هي شركة مكتفية ذاتية، أو على الأقل هي تحاول أن تكون كذلك. هذا هو السبب في أنها تفضل عادة التحكم في كل من العتاد والبرمجيات في منتجاتها، وهذا هو السبب في أنها لم تعتمد على المعالجات التابعة للشركات الأخرى مثل كوالكوم، والقيام بدلا من ذلك بتصميم المعالجات الخاصة بها.

هذا أيضا هو السبب الذي جعلنا لم نتفاجأ عندما سمعنا بأن شركة آبل مهتمة على ما يبدو بتقديم عرض للإستحواذ على القسم المسؤول عن تصنيع رقاقات الذاكرة في شركة Toshiba. هذا وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من وكالة الأنباء رويترز والذي أوضح بأن شركة آبل عادت للركض من أجل الإستحواذ على هذا القسم بالذات في شركة Toshiba.

إذا كان هذا مألوفا، فهذا لأننا سمعنا في وقت سابق من هذا العام بأن شركة آبل والعديد من الشركات التقنية الكبرى الأخرى تتطلع للإستحواذ على قسم حلول التخزين في شركة Toshiba، ولكن يبدو أنه منذ ذلك الحين حتى الآن لم تنجح شركة آبل في إقناع الشركة اليابانية. ومع ذلك، هذا التقرير الذي وردنا الآن يشير إلى أن التحالف والذي تقوده Bain Capital جلب شركة آبل إلى طاولة المفاوضات من جديد للمساعدة في حسم الصفقة مقابل نحو 18 مليار دولار أمريكي.

إذا ثبت أنها محاولة ناجحة، يمكن لشركة آبل في نهاية المطاف إمتلاك 20 في المئة من القسم. ما تخطط شركة آبل للقيام به بحصتها غير واضح، ولكن مثلما قلنا هي تحب أن تكون مكتفية ذاتيا لذلك نحن لن نفاجأ إذا إستخدمت قسم رقاقات الذاكرة في شركة Toshiba لإنتاج بعض المكونات لنفسها، أو على الأقل بيعها للشركات الأخرى.

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا