أدلة جديدة تؤكد دعم النسخة القادمة من جهاز Apple TV لمحتوى HDR

- - تسلية منزلية - 114 مشاهدة

new-apple-TV2111

إذا كانت هناك مشكلة يعاني منها ملاك جهاز Apple TV حاليا هي عدم قدرة هذا الجهاز على تشغيل محتوى HDR ومحتوى 4K، وخصوصا بعدما أصبح هذا النوع من المحتوى يحظى بشعبية متزايدة. جهاز Apple TV والمحتوى المتوفر على متجر iTunes لا يعكس دعم شركة آبل لهذا النوع من المحتوى، ولكن يبدو أن ذلك سيتغير في المستقبل القريب.

وفقا لتغريدة جديدة من المطور Guilherme Rambo على شبكة تويتر، فيبدو أنه إكتشف المزيد من الأدلة التي تشير إلى أن شركة آبل تستعد لإطلاق محتوى HDR في متجر iTunes، وهذا بدوره يمكن أن يعني بأن شركة آبل تستعد لدعم هذه الميزة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست هي المرة الأولى التي يتم فيها إكتشاف هذا النوع من الأدلة، كما أن هذه ليست هي المرة الأولى التي نسمع فيها بأن شركة آبل تستعد لإصدار جهاز Apple TV جديد يدعم محتوى 4K HDR.

هذه الأدلة الجديدة تضيف المزيد من المصداقية لتلك الشائعات السابقة التي ذكرت بأن شركة آبل تستعد لإصدار نسخة جديدة من جهاز Apple TV تدعم المحتوى الفائق الوضوح 4K Ultra HD ومحتوى HDR، على الرغم من أنه لم يتم تسريب أي تفاصيل عن تاريخ الإطلاق أو السعر حتى الآن. وتشير الأدلة المكتشفة في وقت سابق أيضا إلى أن النسخة القادمة من جهاز Apple TV قد تدعم تنسيقات الألوان Dolby Vision و HDR10 للمحتوى المرئي ذات المدى الديناميكي العالي.

وتم في الشهر الماضي إكتشاف أدلة أخرى على شكل إيصالات لأفلام على متجر iTunes متوفرة بدقة 4K HDR. عموما، من المفترض أن نتأكد من كل شيء في حالة إذا قامت شركة آبل بالكشف عن النسخة الجديدة من جهاز Apple TV في الحدث الذي ستعقده يوم غد الثلاثاء الموافق لـ 12 سبتمبر والذي ستكشف فيه أيضا عن هواتف الآيفون الجديدة.

 

مواضيع:

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا