الهاتف Nokia 3 يبدأ هو الأخر بتلقي تحديث الأندرويد 7.1.1 Nougat

- - هواتف محمولة - 327 مشاهدة

nokia-3-mwc-4

حافظت شركة HMD Global Oy على وعدها بإصدار التحديثات على نحو مستمر لهواتفها الذكية الحديثة. في حين حصل الهاتفين Nokia 5 و Nokia 6 على التحديث الأمني لشهر سبتمبر، فقد بدأت شركة HMD Global Oy الآن بإصدار تحديث الأندرويد 7.1.1 Nougat للهاتف Nokia 3.

تحديث الأندرويد 7.1.1 Nougat سيصل للهاتف Nokia 3 الخاص بك في المستقبل القريب. وفي حالة إذا كنت تكره الإنتظار، فبإمكانك تحميل ملف التحديث إنطلاقا من رابط المصدر أدناه وتثبيته يدويا على الهاتف Nokia 3 الخاص بك.

وبالنظر إلى أن حجم تحديث الأندرويد 7.1.1 Nougat للهاتف Nokia 3 يبلغ حجمه 748 ميغابايت، فنحن ننصحك بتحميل هذا التحديث بإستخدام شبكة الواي فاي للحفاظ على بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

وبغض النظر عن نظام الأندرويد 7.1.1 Nougat، فهذا التحديث يجلب معه كذلك الإصلاحات الأمنية لشهر أغسطس للهاتف Nokia 3. ومع ذلك، توقع أن يحصل الهاتف Nokia 3 على تحديث آخر في المستقبل القريب سيجلب معه الإصلاحات الأمنية لشهر سبتمبر.

المصدر.