Xiaomi تبدأ عملية إطلاق الهاتف Xiaomi Mi A1 على الصعيد العالمي

- - هواتف محمولة - 267 مشاهدة

Xiaomi Mi A1

عندما أعلنت شركة Xiaomi عن الهاتف Xiaomi Mi A1 وعدت الشركة الصينية بأن هذا الهاتف سيكون متاحا في 37 دولة مختلفة، والآن بدأت الشركة في تحقيق هذا الوعد. وقد أصبح هذا الهاتف متاحا للشراء في الهند اليوم، ولكن الشركة تقول بأن عدد الوحدات المتاحة ستكون منخفضة جدًا.

الهاتف Xiaomi Mi A1 متاح في نسخة واحدة فقط في الوقت الراهن، وهذه النسخة هي التي تضم 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة العشوائية علما أن هذه النسخة تكلف 14999 روبية هندية وهو ما يعادل 195 يورو. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن للعملاء في الهند طلب الهاتف Xiaomi Mi A1 بشكل مسبق من خلال الموقع الرسمي لشركة Xiaomi، ومن خلال متجر FlipKart، ومن خلال بعض متاجر التجزئة المحلية مثل Sangeetha و Poorvika و Big C إضافة إلى LOT و UniverCell و E-Zone و Croma.

وبالنسبة لمتجر FlipKart، فهو يعرض الهاتف Xiaomi Mi A1 على أنه قادم قريبًا ويسرد التاريخ 19 سبتمبر كموعد لوصول الهاتف إلى موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت. وكما تعلمون على الأرجح، فالهاتف Xiaomi Mi A1 يندرج ضمن قائمة هواتف Android One مما يعني بأن هذا الهاتف يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد الخام. على وجه التحديد، الهاتف Xiaomi Mi A1 يأتي بنفس تصميم ومواصفات الهاتف Xiaomi Mi 5X كما أنه يأتي مسبقا مع نظام الأندرويد 7.1.2 Nougat الخام.

الهاتف Xiaomi Mi A1 يأتي مع مواصفات تقنية متقدمة نسبيا تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 625، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، بطارية بسعة 3080mAh، فضلا عن كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل لكل مستشعر، وهي نفسها الكاميرا المستخدمة في الهاتف Xiaomi Mi6. وعلاوة على ذلك، فقد حاولت شركة Xiaomi في الهاتف Xiaomi Mi A1 الجديد إخفاء أشرطة الهوائي كما أنها قامت بتغطية الواجهة الخلفية للهاتف بطلاء مقاوم للبصمات.

المصدر.

مواضيع: