شاهد الهاتف Essential PH-1 يخضع لإختبارات السقوط، والنتائج كانت غير متوقعة

- - هواتف محمولة - 30 مشاهدة

Essential PH-1

على الرغم من أنه تم الإعلان رسميا عن الهاتف المميز Essential PH-1 في شهر مايو الماضي، فلم تبدأ شركة Essential بشحن هذا الهاتف للعملاء الذين قاموا بطلبه بشكل مسبق إلا في الأونة الأخيرة بعد فترة طويلة من الطلبات المسبقة والتأخير.

الآن، بعد وصول الهاتف Essential PH-1 إلى السوق بشكل رسمي، فقد حان الوقت ليخضع بدوره لإختبارات التعذيب التي تجريها قناة JerryRigEverything عادة للهواتف الذكية الراقية التي تصل إلى السوق حديثًا، ومن بين هذه الإختبارات نذكر إختبار الخدش والحرق والثني. ولكن في هذا الفيديو، قامت قناة JerryRigEverything بإستثناء بحيث قررت إخضاع الهاتف Essential PH-1 لإختبارات السقوط بسبب حقيقة أنه تم تصنيع الهاتف Essential PH-1 من مواد لا نراها عادة في الهواتف الذكية، مثل التيتانيوم ( الإطار ) والسيرامك ( في الواجهة الخلفية ).

ويعتقد بأن السيراميك هو أكثر هشاشة من الزجاج، لذلك قد تتوقع تعرض الواجهة الخلفية للهاتف Essential PH-1 للتحطم. ولكن لا، ببساطة بقي صامدًا. من ناحية أخرى، الطبقة الزجاجية Gorilla Glass في الواجهة الأمامية لم تكن محظوظة وبعد آخر سقطة تعرضت للتحطم. إنها نتيجة مثيرة للإهتمام، وهذا لا شك فيه، ولكن يجب أن لا يتم أخذ أي شيء على محمل الجد لأنه من الواضح أن هذا ليس أي شيء سوى إختبار علمي.