Xiaomi Mi Mix 2 يحصد أكثر من 250 آلف تسجيل مسبق في غضون يوم واحد

- - هواتف محمولة - 33 مشاهدة

Xiaomi Mi Mix 2

كما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة Xiaomi أخيرًا يوم أمس بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الراقي المميز الجديد Xiaomi Mi Mix 2. أما وقد قلنا ذلك، فقد إتضح أن هذا الهاتف نجح في إثارة إهتمام العديد من المستهلكين بعدما نجح في حصد أكثر من 250 آلف تسجيل مسبق خلال اليوم الأول فقط. في حين أن هذه الأنباء تعد سارة، فهي ليست مفاجئة بالنظر إلى مقدار الإهتمام الذي تحظى به سلسلة هواتف Xiaomi Mi Mix Series.

خذ بعين الإعتبار أننا نتحدث هنا عن التسجيلات المسبقة، وليس عن الطلبات المسبقة. وفي حالة إذا كنت لا تعلم ما هو الفرق بين التسجيلات المسبقة والطلبات المسبقة، فالتسجيلات المسبقة تعني تسجيل المستخدمين المهتمين بشراء الهاتف في قائمة بريدية مجانا لإعلامهم عندما يصبح الجهاز متاحا للشراء. أما بخصوص الطلبات المسبقة، فهي تعني دفع المستهلك لقيمة المنتج كاملة وإنتظار التوصل بالمنتج في بيته عندما تبدأ الشركة المصنعة عملية بيعه بشكل رسمي.

عموما، الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 سيكون متاحا للشراء في اليوم 15 سبتمبر، وكالعادة سيكون الهاتف متاحا للشراء بأعداد محدودة. ومع ذلك، النسخة المدعومة بـ 8GB من الذاكرة العشوائية و 128GB من الذاكرة الداخلية لن تكون متاحة للشراء في ذلك اليوم.

على أي حال، إذا كنت تتطلع للحصول على المزيد من التفاصيل حول المواصفات التقنية للهاتف Xiaomi Mi Mix 2 وأسعاره الرسمية، فبإمكانك ذلك من خلال قراءة هذه المقالة المفصلة هنا.

المصدر.

 

مواضيع: